طوني خليفة: إذا قُتلت نانسي عجرم على المسرح من يتحمل المسؤولية؟!

طوني خليفة: إذا قُتلت نانسي عجرم على المسرح من يتحمل المسؤولية؟!

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 24 يناير 2020 - 18:43
نانسي عجرم نانسي عجرم
انتقادات كثيرة وجهت للإعلامي اللبناني طوني خليفة، عقب الحلقة التي خصصها لمناقشة وتحليل قضية اقتحام منزل ⁧‫الفنانة نانسي عجرم‬⁩، خاصة أن البعض اعتبر أنه قام بتوريط عائلة الشاب القتيل.‬

اقرأ أيضا: بالفيديو- زوجة القتيل: ماذا سينقص نانسي عجرم إذا سرقها زوجي !!

رد طوني على تلك الانتقادات خلال حواره ببرنامج "Et بالعربي"، مؤكدا أن الحملة القائمة ضده لصالح فريق معين، لافتا إلى أنه عندما سأل والد القتيل عن التعويضات التي سيحصل عليها من نانسي، لم يكن ذلك من باب الافتراء عليه، على حد قوله، لكنه نتيجة لتلقيه اتصالاً قبل الحلقة تؤكد أن كل ما يقال عن أن المحامين الذين يدافعون عن الشاب القتيل متبرعون، هو غير صحيح.

وعن اتهامه بانه لم يكن موضوعي لأنه لم يستضف نانسي وزوجها ويضعهم تحت نفس الضغط الذي وضع فيه أسرة القتيل على الهواء، أكد طوني أن نانسي لم تتواصل معه قبل الحلقة أو بعدها على الإطلاق، مضيفا: "أؤكد لك أنه ما راح أسكت إذا بتتوافر لي معلومات أو إنه يطلع القضاء ويقول إنه هيدا الزلمة كان إله مصاري معن ويشتغل عندن وقتل عمدا، اوعى يفكروا إني ما راح اطلع احكي، ويا ويل نانسي وزوجها مني إذا ثبت أن القتل لم يكن مجرد سرقة".

وعن الاتهامات الموجهة لنانسي وزوجها بالقتل العمد، بدون دليل قاطع حتى الآن، قال طوني: "اليوم عم نتهم ناس بالقتل وهيدي فنانة بتطلع على مسارح ما بقدر اهدر لها دمه، بكرا إذا طلعت على مسرح وحدا قتلها لنانسي بتحملوا دمها انتم؟!!".



جدير بالذكر أن فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في نيو سهيلة بلبنان قد تعرضت للاقتحام، من قبل أحد الأشخاص ويدعى محمد حسن موسى، سوري الجنسية، بغرض السرقة.

ووفقا لما ذكرته وسائل إعلام لبنانية، فقد تمكن السارق من التسلل ليلاً الى داخل المنزل حاملا مسدسه الذي تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم فأشهر مسدسه في وجهه ليحدث إطلاق نار بين الطرفين، مما أدى إلى مقتل السارق على الفور وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية والتحقيقات جارية.

اقرأ أيضا:


ما تورينا نفسك... هنا الزاهد ترد على متابعة

صورة- أحدث ظهور لصلاح السعدني

إيمان مندور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"