بالفيديو- زوجة القتيل: ماذا سينقص نانسي عجرم إذا سرقها زوجي !!

بالفيديو- زوجة القتيل: ماذا سينقص نانسي عجرم إذا سرقها زوجي !!

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 يناير 2020 - 11:14 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 14 يناير 2020 - 17:8
نانسي عجرم نانسي عجرم
لا تزال حادثة اقتحام منزل نانسي عجرم ومقتل السارق على يد زوجها تثير الكثير من الجدل وبخاصة بعد انتشار أنباء تفيد بأن فادي الهاشم فرغ 16 طلقة في جسد القتيل.

دافعت زوجة القتيل عنه، خلال حوارها مع الإعلامي طوني خليفة على تلفزيون "الجديد"، مؤكدة أنه من المستحيل أن يفعل ذلك، وحتى إن فعله ودخل للسرقة، فهل كان ذلك سينقص شيئا من أموال نانسي، لافتة إلى أنه كان شخصا متدينا للغاية ولا يفكر فى السرقة أبدا، وفي يوم الحادث، أخذ معه مسدس ابنه "حسن"، أي أن كل من سيشاهده سيعلم أنه مسدس أطفال وليس حقيقيا.

في نفس السياق، رفض والد القتيل التأكيد على أن من ظهر في إحدى الصور المتداولة هو نجله أم لا، مؤكدا أنه يشبهه بنسبة 70%، ليرد عليه طوني قائلا: "معقول في حدا ما بيعرف شكل ابنه"، ليبرر بأن الصورة قد يكون تم التلاعب بها باستخدام الفوتوشوب.




جدير بالذكر أن فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في نيو سهيلة بلبنان قد تعرضت للاقتحام، من قبل أحد الأشخاص ويدعى محمد حسن موسى، سوري الجنسية، بغرض السرقة.

ووفقا لما ذكرته وسائل إعلام لبنانية، فقد تمكن السارق من التسلل ليلاً الى داخل المنزل حاملا مسدسه الذي تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم فأشهر مسدسه في وجهه ليحدث إطلاق نار بين الطرفين، مما أدى إلى مقتل السارق على الفور وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية والتحقيقات جارية.

اقرأ أيضا:


هل منعت من العرض؟... رامي إمام يكشف مصير مسرحية "بودي جارد"

سلوى محمد علي عن "آلزهايمر" عايدة عبد العزيز: دفعت التمن غالي‏

إيمان مندور

1/14/2020 5:08:11 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"