هيثم دبور يطلق لعبة للإعلان عن حفل توقيع "صليب موسى"

هيثم دبور يطلق لعبة للإعلان عن حفل توقيع "صليب موسى"

FilFan.com | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 20 يناير 2020 - 12:22
هيثم دبور هيثم دبور
أعلن الكاتب والسيناريست هيثم دبور عن حفل توقيع روايته الأولى "صليب موسى" الصادرة عن دار الشروق، حيث أطلق على صفحته اختبارا تفاعليا بعنوان "مستعد لرواية صليب موسى.. اختبر نفسك".

اشتمل الاختبار على معلومات عن سانت كاترين التي تدور فيها أحداث الرواية، على أن تكشف محصلة الإجابات للمشاركين موعد حفل التوقيع بمعرض الكتاب. ( للمشاركة في اللعبة من هنـــــــا)

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى للكاتب هيثم دبور الذي يعمل على دعاية مختلفة لكتبه، فقد أطلق قبل 10 سنوات أول إعلان مصور لكتابه "أول مكرر"، والذي غير شكل الدعاية بعدها وأصبح تقليدا للإعلان عن الكتب الجديدة.

صورة

من ناحية أخرى، أكد دبور في تصريحات سابقة، أن الرواية من نوعية أدب التشويق التاريخي، وبها كشف لمساحات تاريخية وجغرافية ودينية غير مألوفة للقارئ، مشيرا إلى أنه استغرق 4 سنوات للبحث والتدقيق والاستعانة بأرشيف أمريكي وألماني وفرنسي، وزيارة مؤسسات أكاديمية للاطلاع على نسخ أصلية من الوثائق التاريخية، ومعايشة أماكن الأحداث مع مصور محترف.

وأكد أحمد بدير مدير عام دار الشروق إن الدار تحمست لنشر الرواية الأولى لهيثم دبور فهي رواية مثيرة من نوعية أدب الجريمة وبها جرعة عالية من التشويق والغموض، واستطاع هيثم أن يمزج بين أسلوبه السينمائي والأدبي في كتابته للرواية، مضيفا أن الدار لمست مجهودا كبيرا وواضحا في البحث التاريخي وتدقيق المعلومات المبنية عليها الأحداث، والذي انعكس إيجابيا على خروجها بشكل متقن، موضحا أنها ستكون ضمن إصدارات دار الشروق في معرض القاهرة للكتاب 2020.

هيثم دبور كاتب وشاعر وسيناريست مصري، حاصل على جائزة ساويرس الثقافية لأفضل سيناريو عام 2016، وكتب السيناريو لعدد من الأفلام الروائية القصيرة والطويلة، منها فيلم «فوتوكوبي» الحائز على جائزة أفضل فيلم في مهرجان الجونة 2017، والفيلم القصير «ماتعلاش عن الحاجب» الحاصل على عدد من الجوائز السينمائية، وفيلم «عيار ناري».

اقرأ أيضا:


شاهد- سؤال مفاجئ لرانيا يوسف عن احتمالية حمل ابنتها بالخطأ

رشا مهدي لمحمد صلاح: متقلعش الفانلة في السقعة يا قلب مصر


FilFan.com

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"