رشا مهدي لمحمد صلاح: متقلعش الفانلة في السقعة يا قلب مصر

رشا مهدي لمحمد صلاح: متقلعش الفانلة في السقعة يا قلب مصر

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 20 يناير 2020 - 1:3 | آخر تحديث: الأثنين ، 20 يناير 2020 - 1:4
رشا مهدي ومحمد صلاح رشا مهدي ومحمد صلاح
استطاع اللاعب محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، أن يسجل هدفًا في شباك مانشستر يونايتد، خلال المباراة التي أقيمت مساء الأحد، بين الفريقين.

خاص - والدة هايدي محمد تروي كواليس الاستبعاد من The Voice Kids

أعرب صلاح، خلال المباراة عن سعادته بإحراز هذا الهدف، حيث خلع قميصه وظل يجري في الملعب بجسد نصف مكشوف.

وعبر حسابها الشخصي على موقع Twitter، علقت الفنانة رشا مهدي، بطريقة طريفة على ما فعله صلاح، في الملعب بعد إحرازه الهدف، إذ نشرت تدوينة كتبت فيها: "مبروك يا صلاح الجون حلو بس متقلعش الفانلة تاني في السقعة يا قلب مصر".

محمد

على صعيد آخر، تعمل رشا مهدي، حاليًا على تصوير مشاهدها في مسلسل "اطمني".

مسلسل "اطمني" من تأليف أحمد صبحي، ويشارك فى بطولته كل من أحمد حاتم، ويسرا اللوزي، وأنوشكا، وسامح الصريطي، وأحمد فؤاد سليم، وشيرين، وغيرهم من النجوم.

يشار إلى أن مهدي، شاركت في رمضان 2017 بمسلسل "رمضان كريم" وهو من بطولة محمود الجندي، وسيد رجب، وشريف سلامة، وروبي، ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

فيما تغيبت عن الدراما خلال عامي 2018 و2019 لأسباب شخصية متعلقة بأسرتها، والتي دفعتها لعدم المشاركة في أي أعمال خلال القترة الأخيرة.

اقرأ أيضًا:

رشا مهدي تستأنف تصوير مسلسل "اطمني"

بالفيديو- موقف محرج لمذيعة dmc بسبب رشا مهدي



هالة أبو شامة

1/20/2020 1:04:45 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"