شاهد- سؤال مفاجئ لرانيا يوسف عن احتمالية حمل ابنتها بالخطأ

شاهد- سؤال مفاجئ لرانيا يوسف عن احتمالية حمل ابنتها بالخطأ

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 20 يناير 2020 - 11:2 | آخر تحديث: الأثنين ، 20 يناير 2020 - 11:2
رانيا يوسف رانيا يوسف
تحدثت الفنانة رانيا يوسف عن دورها في مسلسل "الآنسة فرح"، وردها على الانتقادات التي توجه إليه بأن الفكرة غريبة على مجتمعنا المصري، وأنه لا يتناسب مع أفكارنا ومعتقداتنا.

أوضحت رانيا خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "القاهرة الآن" على قناة "العربية الحدث"، أن المسلسل مأخوذ من عمل أجنبي بالأساس، وأن السيناريو استغرق وقتا كثيرا حتى يتم "تمصير" الفكرة، مضيفة: "إحنا عملناه زي الغربي بالظبط، لكن الفكرة نفسها مجنونة"، مشيرة إلى أن فكرة تلقيح إحدى الفتيات عن طريق الخطأ فتصبح "حاملا" وهى عذراء، أمر غير متوقع ويلفت الانتباه.

تابعت: "إحنا بنقول لو ده حصل هتعملوا إيه؟.. مع إنه مبيحصلش، إحنا بنلعب وبنهزر"، وبسؤالها عن إمكانية حدوث هذا الخطأ لابنتيها وأن تصبح إحداهن حاملا بالخطأ وهي عذراء، قالت: "أي شيء ممكن يحصل.. لا قدر الله ممكن تحصل للبنات آه.. عادي وارد.. وهعمل زي ما دلال عملت في المسلسل بالظبط.. أنا بالنسبة لي بحب الأطفال معنديش أي مشكلة.. أنا نفسي افتح حضانة أصلا".



يشار إلى أن رانيا يوسف تنتظر عرض مسلسل "مملكة إبليس" عبر منصة "شاهد.نت".

مسلسل "مملكة إبليس" من بطولة رانيا يوسف وغادة عادل وأحمد داود وإيمان العاصي خالد أنور وكريم قاسم ومحمود الليثي وسلوى خطاب وصبري فواز ومحمد جمعة وأسماء جلال، من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني.

اقرأ أيضا:


بالصور- بكاء نجوم الفن في تركيا في جنازة أحد أبطال "العشق الممنوع"

رشا مهدي لمحمد صلاح: متقلعش الفانلة في السقعة يا قلب مصر


كلمات متعلقة رانيا يوسف

إيمان مندور

1/20/2020 11:02:09 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"