عقوبة داليا مصطفى للساخرين من نبيلة عبيد ونادية الجندي

عقوبة داليا مصطفى للساخرين من نبيلة عبيد ونادية الجندي

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 20 يناير 2020 - 0:16
داليا مصطفى داليا مصطفى
تعرضت كلاً من الفنانة نادية الجندي، والفنانة نبيلة عبيد، مؤخرًا، للكثير من السخرية والانتقادات، بعد إعلانهما العودة إلى شاشات التلفاز في رمضان 2020، من خلال اشتراكهما في بطولة مسلسل جديد بعنوان "نساء من ذهب".

خاص - والدة هايدي محمد تروي كواليس الاستبعاد من The Voice Kids

علق الفنان تامر سمير، على هذه الانتقادات، ونشر عبر حسابه الشخصي على موقع Facebook، صورة جمعت الجندي، وعبيد، أثناء تواجدهما في الطائرة، استعدادًا لتصوير مشاهدهما في إحدى الدول، وكتب: "من حسن حظي إن في بدايتي إني اشتغلت مع النجمتين نبيلة ونادية مع حفظ الألقاب".

تابع: " ودول أنا كبرت على أفلامهم، وسمعت إنهم هيعملوا مسلسل مع بعض لـ رمضان القادم، وده شيء حلو إننا نكرم نجومنا الكبار حتى لو كان المسلسل يطلع حلو يطلع مش حلو، بس ده حقهم علينا وعلي مصر وأتمني إنه يكون إنتاج مصري بحت لأن دول نجوم مصر ودخلو لمصر الكثير، نبيلة ونادية، ومش لازم اللي يكبر نضربه بالنار، في أمريكا اللي بيكبر من الممثلين بيزيد سعره ما هو كلنا هنكبر فخد بالك قبل ما تتريق إنك هتكبر".

أعادت الفنانة داليا مصطفى، نشر تدوينته عبر حسابها الشخصي على نفس الموقع، وعلقت كاتبة: "الكلام ده صح جدا وبستغرب أوي أوي من شوية الرعاع اللي بلا تاريخ ولا ثقافة، ولا أي كنية غير إنهم عندهم أكونت على الفيسبوك وبيتريقوا علي كبار النجوم، اللي كانوا ولا زالوا يتمنوا يتصوروا معاهم، عيب بجد احنا خلاص مبقيناش نحترم حد خالص لا كبير ولا صغير، آه أي حد عندي هشوف عنده بوست تريقة هعمله بلوك".

محمد

يشار إلى أن مسلسل "نساء من ذهب"، بطولة كلاً من نبيلة عبيد، ونادية الجندي، وهالة فاخر، وسهر الصايغ، وغيرهم، ومن إنتاج صادق الصباح، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان 2020.

المسلسل تدور قصته حول 4 سيدات يقعون في مواقف كوميدية، وهو مأخوذ عن فورمات مسلسل أمريكي من إنتاج ديزني.

يذكر أن نادية الجندي تغيب عن الشاشات منذ فترة طويلة، إذ كان آخر مسلسلاتها "أسرار" عام 2015، أما نبيلة عبيد فكان آخر أعمالها مسلسل "كيد النسا" 2012.

اقرأ أيضًا:

تعرف على قصة الفورمات الأمريكي المستوحي منه مسلسل نبيلة عبيد ونادية الجندي
من خلافات الثمانينيات لـ "نساء من ذهب"... لقاء السحاب بين نادية الجندي ونبيلة عبيد



هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"