من خلافات الثمانينيات لـ "نساء من ذهب"... لقاء السحاب بين نادية الجندي ونبيلة عبيد

من خلافات الثمانينيات لـ "نساء من ذهب"... لقاء السحاب بين نادية الجندي ونبيلة عبيد

نهال ناصر | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 19 ديسمبر 2019 - 16:4 | آخر تحديث: الخميس ، 19 ديسمبر 2019 - 16:4
نبيلة عبيد ونادية الجندي نبيلة عبيد ونادية الجندي
في فترة الثمانينيات وحتى أوائل التسعينيات كان هناك تنافس كبير بين الفنانة نادية الجندي ونبيلة عبيد في السينما.

نبيلة عبيد ونادية الجندي معا في مسلسل "نساء من ذهب"


نعم كانت السينما النسائية موجودة بشكل أكبر، كل فنانة يطرح لها فيلم يحقق أعلى الإيرادات، ليتنافسا مع الفنان عادل إمام على تصدر شباك التذاكر.

ولأن في هذا الوقت لم تكن مواقع التواصل الاجتماعي موجودة، كان الفنان يستغل الدعاية وأفيشات الأفلام للتأكيد على أنه الأنجح، لتكون ظاهرة الألقاب نجم الشباك نجمة مصر، أو "نجمة الجماهير".

لقب "نجمة الجماهير" سبب خلافا بين الفنانتين نادية الجندي ونبيلة عبيد، فكل واحدة منهما ترى أنها تستحق هذا اللقب، كونها هي النجمة التي تتربع على شباك التذاكر، لكن نادية الجندي أتخذت الخطوة سريعا وأخذت اللقب وكتبته على أفيشات أفلامها، مستعينة بنجاحها الكبير في هذا الوقت.

وأيضا لم تظل نبيلة عبيد بلا لقب، فسريعا أصبحت هي الأخرى "نجمة مصر الأولى" وهو اللقب الذي يكتب قبل اسمها على تترات الأعمال.

وطوال الوقتك كان الحديث عن خلافات بين النجمتين، وجلسات صلح يتدخل فيها نجوم آخرون، هذا الأمر استمر حتى الألفينيات.

لكن ما سبب الخلاف وكيف تم الصلح؟


في لقاء للفنانة نبيلة عبيد ببرنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي، عام 2015، أكدت أن هناك من كان يحاول الوقيعة بينها وبين نادية الجندي، مشيرة إلى أنه لفترة طويلة لم تكن تعلم ما سبب الخلافات لأنها لم يكن لديها أي شيء تجهها، والدليل أنها سعت للصلح معها، وهو ما حدث بعد وفاة والدة نادية الجندي، إذ ذهبت لها وانهت كل الخلافات.




عمل مشترك


وبين الحين والآخر كانت تنشر أخبار عن تعاون وشيك بين نادية الجندي ونبيلة عبيد، مثلا عام 2004 حدث هذا مع مسلسل "ريا وسكينة" إذ قيل أنهما تتشاركان البطولة، لكن هذا لم يحدث بعد اعتذارهما عن المسلسل، لتقدمه عبلة كامل وسمية الخشاب.

وبعد 15 عاما يتحقق الأمر وتتعاون نبيلة عبيد ونادية الجندي في مسلسل جديد بدأ التحضير له لرمضان 2020.

المسلسل من إنتاج شركة الصباح التي تعاقدت مع "نجمة الجماهير ونجمة مصر الأولى" لتقديم مسلسل "نساء من ذهب" ويبدو أنه سيكون لقاء السحاب المنتظر في العام المقبل.

اقرأ أيضا:

عفاف شعيب لـFilFan عن خلع الحجاب: أعوذ بالله

فيديو- ممكن إسعاف... ميريام فارس توقف حفلها في السعودية



نهال ناصر

12/19/2019 4:04:40 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"