فيديو- ممكن إسعاف... ميريام فارس توقف حفلها في السعودية

فيديو- ممكن إسعاف... ميريام فارس توقف حفلها في السعودية

نهال ناصر | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 19 ديسمبر 2019 - 9:39 | آخر تحديث: الخميس ، 19 ديسمبر 2019 - 9:39
ميريام فارس ميريام فارس
أحيت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، مساء الأربعاء 18 ديسمبر، حفلا غنائيا على مسرح فنان ‏العرب محمد عبده – البوليفارد، في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

أمتعت "فارس" جمهورها بمجموعة متنوعة من أغانيها، وسط تفاعل كبير من الحضور.

وفجأة أوقفت ميريام فارس حفلها بعدما رأت أحد الحضور يعاني من أمر ما، وشعرت أنه في حالة إعياء.

طلبت الفنانة اللبنانية الإسعاف للشخص المريض وظلت قلقة عليه.



يعد "موسم الرياض" ضمن المواسم الترفيهية التي أطلقتها المملكة السعودية مؤخرا، وتهدف ‏لتعزيز ‏السياحة ‏بالبلاد وإطلاق الفعاليات المتنوعة من حيث المضمون والمحتوى، حيث بدأ الموسم في 11 ‏أكتوبر ‏الماضي ‏ومن المقرر أن يستمر حتى أواخر يناير 2020‎.

كان رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ، قد أعلن عن صدور توجيه من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يقضي بتمديد موسم الرياض إلى أواخر يناير المقبل بعدما كان من المفترض أن ينتهي في 15 ديسمبر الجاري.

الموسم الذي بدأ في 11 أكتوبر الماضي شهد اهتماماً شعبياً وإعلامياً كبيراً، خصوصاً في ظل استضافته لنجوم عرب وعالميين، وكذلك استضافة مناسبات فنية وترفيهية ورياضية ضخمة.

اقرأ أيضا:

بالصور- بعد "كاروهات" أحلام.. ميريام فارس ترتديها للشتاء

بالصور والفيديو- أول ظهور علني لزوج وابن ميريام فارس.. شاركا في التظاهرات اللبنانية

نهال ناصر

12/19/2019 9:39:11 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"