مؤلف "الخواجة عبد القادر" يرثي إبراهيم فرح بكلمات مؤثرة

مؤلف "الخواجة عبد القادر" يرثي إبراهيم فرح بكلمات مؤثرة

هالة أبو شامة | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 17 يناير 2020 - 15:10 | آخر تحديث: الجمعة ، 17 يناير 2020 - 15:16
عبد الرحيم كمال وإبراهيم فرح عبد الرحيم كمال وإبراهيم فرح
رثى المؤلف عبد الرحيم كمال، الفنان إبراهيم فرح، الذي رحل عن عالمنا اليوم الجمعة، داخل غرفة العناية المركزة، بإحدى مستشفيات المهندسين، عن عمر يناهز 68 عامًا.

اقرأ أيضًا: فيديو وصور- وصول جثمان ماجدة لمسجد مصطفى محمود

نشر كمال، عبر حسابه الشخصي على موقع Facebook، صورة للفنان الراحل أثناء تجسيده للشخصية التي قدمها من خلال مسلسل "الخواجة عبد القادر"، للفنان يحيى الفخراني.

وعلق عليها كاتبًا: "جامع خادم الشيخ يوسف، والد شيخ العرب همام، والشيخ عبد القادر، الذي التقى بِه الخواجة هربرت وأسمى نفسه باسمه محبة فيه، ويسُا حوذي القصر في أهو ده اللي صار، أدوار من المستحيل أن يقوم بها أحد غيره الممثل البشوش الأسمر ابراهيم فرح، كان وجوده يجعل للشخصية طعمًا لا شبيه له رحم الله الأستاذ إبراهيم فرح رحمة واسعة".

محمد

كان فرح، قد تعرض مؤخرًا، لأزمة صحية مفاجئة، أثناء تصويره أحد الأعمال الفنية، دخل على إثرها في غيبوبة لمدة ثلاث أيام، إلا أنه تعرض لأزمة أخرى تسببت في وفاته بعد مكوثه في العناية المركزة.

يذكر أن مسلسل "الخواجة عبد القادر"، بطولة يحيى الفخراني، سلاف معمار، أحمد فؤاد سليم، سوسن بدر، سلوى عثمان، محمود الجندي، وغيرهم، ومن تأليف عبد الرحيم كمال.


اقرأ أيضًا:
ليست جديدة..تفاصيل صورة ماجدة على فراش المرض

16 معلومة عن الفنانة الرحلة نادية رفيق



هالة أبو شامة

1/17/2020 3:16:53 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"