"قل أعوذ برب الفلق"... أحمد زاهر ينشر صورة من كواليس "البرنس"

"قل أعوذ برب الفلق"... أحمد زاهر ينشر صورة من كواليس "البرنس"

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 13 يناير 2020 - 21:16 | آخر تحديث: الأثنين ، 13 يناير 2020 - 21:16
أحمد زاهر أحمد زاهر
يعمل الفنان أحمد زاهر، على تصوير مشاهده في مسلسل "البرنس"، المقرر عرضه في موسم رمضان 2020، والذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، بمشاركة مجموعة من النجوم.

اقرأ أيضًا: علاقة مريم سعيد بدنيا بطمة وحساب فضح المشاهير "حمزة مون بيبي"... ألغي زفافها قبل يوم واحد

نشر زاهر، عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، صورة من كواليس تصوير المسلسل، وظهر فيها بصحبة كلاً من محمد رمضان، إدوارد، نجلاء بدر، أحمد داش، سلوى عثمان، وغيرهم.

وعلق على الصورة التي نشرها كاتبًا: "قل أعوذ برب الفلق، جزء من كاست مسلسل البرنس رمضان 2020، تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي، يارب اكتبلنا النجاح المبهر بإذنك يارب".

محمد

مسلسل "البرنس" بطولة محمد رمضان ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم، نور وأحمد زاهر وروجينا وإدوارد ومحمد حاتم وريم سامي ومحمد علاء ودينا عبد العزيز وأحمد داش، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

على صعيد آخر، شارك أحمد زاهر، في موسم رمضان 2019، من خلال مسلسل "ولد الغلابة" مع أحمد السقا، ‏صفاء الطوخي، إنجي المقدم، هبة مجدي، مي عمر، إدوارد، هادي الجيار، كريم عفيفي، عفاف رشاد، محمد ‏ممدوح، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد سامي، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن، ‏صادق الصباح.‏


اقرأ أيضًا:

بالصور- روجينا تشارك الجمهور كواليس "البرنس"

بالصور- محمد رمضان يذبح ويلطخ يده بالدماء احتفالا بـ"البرنس" مع أبطال العمل


هالة أبو شامة

1/13/2020 9:16:29 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"