بالصور- روجينا تشارك الجمهور كواليس "البرنس"

بالصور- روجينا تشارك الجمهور كواليس "البرنس"

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 20 ديسمبر 2019 - 13:24
روجينا روجينا
تتواصل الفنانة روجينا، مع الجمهور وتشاركهم بكل جديد عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والفيديوهات.

شاركت روجينا، متابعي حسابها الشخصي على موقع Instagram، كواليس مسلسل "البرنس"، الذي انطلق تصويره مؤخرًا، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2020.

وظهرت في الصور التي نشرتها مع عدد من الفنانين المشاركين في المسلسل، منهم الفنان محمد رمضان، وإدوارد، والمخرج محمد سامي، وغيرهم، وعلقت كاتبة: "مسلسل البرنس رمضان 2020، بأذنك يارب تجعل رزقنا النجاح".



مسلسل "البرنس" بطولة محمد رمضان ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم، نور وأحمد زاهر وروجينا وإدوارد ومحمد حاتم وريم سامي ومحمد علاء ودينا عبد العزيز وأحمد داش، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

يشار إلى أن روجينا غابت عن دراما رمضان 2019 واكتفت بالظهور ضيفة شرف في حلقة من حلقات ‏مسلسل "بدل الحدوتة 3" في الحدوتة الثانية "عودة لهفة‏‎".

وكانت روجينا، قد شاركت في رمضان 2018 في مسلسلي "كلبش 2" مع أمير كرارة، و"ضد مجهول" مع ‏غادة عبد الرازق‎

محمد

اقرأ أيضًا:

روجينا لزوج شيماء سيف: هنخلص عليك
بالصور- محمد رمضان يذبح ويلطخ يده بالدماء احتفالا بـ"البرنس" مع أبطال العمل

هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"