أنابيلا هلال تستعد لتقديم The Voice Senior

أنابيلا هلال تستعد لتقديم The Voice Senior

هالة أبو شامة | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 13 يناير 2020 - 20:2 | آخر تحديث: الأثنين ، 13 يناير 2020 - 20:6
أنابيلا هلال أنابيلا هلال
تتواصل الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال، مع الجمهور وتشاركهم بأحدث أخبارها، عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والفيديوهات والتدوينات.

اقرأ أيضًا: علاقة مريم سعيد بدنيا بطمة وحساب فضح المشاهير "حمزة مون بيبي"... ألغي زفافها قبل يوم واحد

وعبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، نشرت هلال، صورة أعلنت من خلالها عن تقديمها لحلقات الموسم الأول من برنامج The Voice Senior ، المخصص للمواهب الغنائية ما فوق الـ 60 عامًا.

وظهرت في الصورة التي نشرتها مع مدربي البرنامج، وعلقت كاتبة: "الاتفاق مع أنابيلا هلال لتقديم الموسم الأول من برنامج ذا فويس سينير، الذي سينطلق تصويره منتصف شهر غداً".

محمد

على صعيد آخر، أعلن الإعلامي علي جابر، مدير مجموعة mbc، أمس الأحد، عن بدء تصوير أولى حلقات الموسم الأول من برنامج المواهب الغنائية The Voice Senior، موضحًا أن مدربين البرنامج هم: الفنانين هاني شاكر، نجوى كرم، سميرة سعيد، وملحم زين.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو- نانسي وحماقي وعاصي في الدعاية الأولى لـ The Voice Kids

خاص FilFan: موقف mbc من استمرار نانسي عجرم في The Voice Kids


هالة أبو شامة

1/13/2020 8:06:10 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"