خاص FilFan: موقف mbc من استمرار نانسي عجرم في The Voice Kids

خاص FilFan: موقف mbc من استمرار نانسي عجرم في The Voice Kids

FilFan | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 12 يناير 2020 - 16:8 | آخر تحديث: الأحد ، 12 يناير 2020 - 16:34
نانسي عجرم نانسي عجرم
نفى مصدر موثوق بمجموعة قنوات mbc ما رددته بعض صفحات مواقع التواصل الإجتماعي حول استبدال المطربة نانسي عجرم بفنانة أخرى في لجنة تحكيم برنامج اكتشاف مواهب الأطفال الشهير The Voice Kids، وذلك على خلفية الأزمة التي تمر بها المطربة اللبنانية إثر مصرع أحد الأشخاص في منزلها على يد زوجها فادي الهاشم بدعوى دخوله للسرقة على حد قول أسرة عجرم.

قال المصدر في تصريح خاص لموقع FilFan أن الحلقات التي تبث أسبوعيا من المراحل الأولى للبرنامج مسجلة قبل الأزمة وأن أول حلقة سيتم بثها على الهواء مباشرة ستكون بتاريخ 29 فبراير المقبل وسيتم تصويرها يوم 24 فبراير المقبل فيما ستعرض الحلقة النهائية يوم 7 مارس 2020.

انتهى كلام المصدر الذي يشير بشكل غير مباشر إلى أن الوقت مازال مبكرا للحديث بشكل قاطع حول مصير نانسي عجرم في البرنامج الذي يحظى بجماهيرية كبيرة، حيث تبق أكثر من 5 أسابيع على موعد أولى الحلقات المباشرة وهي فترة كافية للتأكد من قدرة نانسي على الإنضمام لزميليها محمد حماقي وعاصي الحلاني أم قد تشهد القضية توابع تحول دون ذلك غير أن المؤكد أنه لا يتم التفاوض مع أي فنانة أخرى لاستبدال صاحبة في حاجات تتحس و لا تتقالش.

يشار إلى أن الموسم الثالث من برنامج The Voice Kids قد انطلق يوم السبت، الرابع من يناير الجاري، ويشارك في لجنة التحكيم إلى جانب نانسي عجرم كل من عاصي الحلاني ومحمد حماقي.

وتذاع حاليا حلقات مرحلة "الصوت وبس" من الموسم الثالث لبرنامج The Voice Kids.

اقرأ أيضا

تسجيل صوتي- أول تعليق لكندة حنا على انتحار طفلة حاولت تقليدها

فيديو- كان عريان وغطيته... لطيفة تستعرض فستان حفلها بالأمس

كلمات متعلقة نانسي عجرم

FilFan

1/12/2020 4:34:44 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"