تسجيل صوتي- أول تعليق لكندة حنا على انتحار طفلة حاولت تقليدها

تسجيل صوتي- أول تعليق لكندة حنا على انتحار طفلة حاولت تقليدها

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 12 يناير 2020 - 13:35
كندة حنا والطفلة بتول كندة حنا والطفلة بتول
حادثة مؤلمة شهدتها مدينة طرطوس السورية، إذ أقدمت طفلة سورية تبلغ من العمر 11 عاما على شنق نفسها متأثرة بمشهد للفنانة كندة حنا من مسلسل "خاتون" وهي تحاول الانتحار.

وفي أول تعليق لها على تلك الحادثة الصادمة وصفت كندة حنا الحادثة بالموجعة والصادمة وقالت "وفاة بتول أثرت في كثيرا لاأعرف ماذا أقول الله يرحمها ويصبر أهلها".

وأضافت كندة لإذاعة شام اف ام السورية" عبر القنوات الأجنبية يضعون تصنيف للعمل وتحذير للأطفال من هم أقل من 18 عاما من مشاهدة المحتوى نظرا لأنه يحتوي على مشاهد عنف خوفا من تأثرهم بهذه الأعمال، وأتمنى أن يحدث ذلك في عالمنا العربي".

وأشارت إلى أن الأهل لهم دورا كبيرا في مراقبة المحتوى الذي يشاهده الأطفال.



وحول من ينتقدون الفنان على تأثر الأطفال باعمالهم، قالت كندة حنا " اللوم الكبير على الأهل لابد أن يراقبون المحتوى لأن الطفل لا يدرك ما يفعل، لا يجوز لوم الفنان أو صانع العمل على مادة مخصصة لعمر معين.

ولفتت كندة إلى أنها تشعر بوجع كبير نظرا لأنها لم تتعود سماع تلك الأخبار المؤذية.

وخلال الساعات الماضية انتشرت حادثة صادمة لطفلة في الصف الثالث الابتدائي شنقت نفسها تأثرا بمشهد الفنانة كندة حنا في مسلسل "خاتون"، الذي تدور أحداثه حول فتاة تتمرد على تقاليد مجتمعها من أجل الحب ولكنها تتعرض للكثير من المتاعب.

مسلسل "خاتون" من بطولة سلوم حداد، باسم ياخور، سلافة معمار، كاريس بشار، أيمن رضا، كندة حنا، شكران مرتجى، طوني ‏عيسى، نادين تحسين بيك، جيانا عنيد، يوسف الخال، معتصم النهار، تأليف طلال مارديني، إخراج تامر إسحاق.‏

اقرأ أيضا:

دفن جدتها ونفى الزواج منها... دنيا عبد العزيز تتحدث عن فاروق الفيشاوي

بالفيديو- بكاء ابنة أصالة خلال أول حفل لوالدتها بعد الطلاق

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"