بالفيديو- محامي زوج نانسي عجرم يعلن مقاضاة مروجي الأخبار الكاذبة

بالفيديو- محامي زوج نانسي عجرم يعلن مقاضاة مروجي الأخبار الكاذبة

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 13 يناير 2020 - 2:8
فادي الهاشم ونانسي عجرم فادي الهاشم ونانسي عجرم
تداولت بعض المواقع الإخبارية مؤخرًا، العديد من الأنباء التي دارت حول استدعاء الفنانة نانسي عجرم، وزوجها الدكتور فادي الهاشم، من جديد وخضوعهما للتحقيق في حادث مقتل مقتحم منزلهما.

اقرأ أيضًا: بالفيديو- بكاء ابنة أصالة خلال أول حفل لوالدتها بعد الطلاق

وخلال لقائه في حلقة برنامج MBC Trending، نفى جابي جرمانوس، محامي فادي الهاشم، ما تم تداوله، مؤكدًا على أن القرارات التي أصدرتها القاضية غادة عون، لا تتضمن التحقيق مع عجرم.

أضاف أنه سيتم تنفيذ كافة القرارات التي أصدرتها عون، معلقًا: "أي شيء يصدر عن القضاء اللبناني سننفذه، نحن تحت سقف القانون".

كما وجه جرمانوس، تحذيرًا أكد من خلاله أنه سيقاضي كل من يتجرأ على نشر واختلاق أخبار ملفقة وكاذبة.



يشار إلى أن القاضية غادة عون، كانت قد أصدرت قرارات جديدة، بعد طلب تقدم فيه وكيل عائلة القتيل قاسم الضيفة، يتضمن طلب التوسع بالتحقيق في الدعوى المقامة من قبلهم ضد الهاشم وبحسب ما جاء في الصحف اللبنانية فإن القرارات هي: الاستماع مجددا إلى المدعى عليه فادي الهاشم، تفريغ الهواتف الخلوية التابعة للقتيل والمدعى عليه والعمال في منزله، سحب الكاميرات الموجودة في المنزل والتي توضح مكان حصول الجريمة بالتحديد، التحقيق في موضوع إصابة نانسي عجرم، والاستماع إلى أقوالها وعرضها على الطبيب الشرعي.

إضافة إلى ذلك، استدعاء زوجة القتيل مجددا، والاستماع إليها لناحية علمها بوجود تواصل أو معرفة مع المدعى عليه، الكشف على منزل المدعى عليه وبيان موقع الخروج منه و ما إذا كان المغدور قد دخل بالفعل إلى ممر غرفة الأولاد كما يظهر بالفيديو.

اقرأ أيضًا:
محامي زوج نانسي عجرم ينفي إلقاء القبض على الثنائي مجددا
لقطات لم تنشر من قبل... الفيديو الكامل لاقتحام منزل نانسي عجرم


هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"