لقطات لم تنشر من قبل... الفيديو الكامل لاقتحام منزل نانسي عجرم

لقطات لم تنشر من قبل... الفيديو الكامل لاقتحام منزل نانسي عجرم

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 11 يناير 2020 - 20:39 | آخر تحديث: السبت ، 11 يناير 2020 - 20:41
اقتحام فيلا نانسي عجرم اقتحام فيلا نانسي عجرم
لا تزال قضية السطو المسلح الذي تعرض له منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، ونتج عنه مقتل اللص على يد زوجها فادي الهاشم، تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما مع التصريحات المستمرة من أهل القتيل.

نشر الصحفي سعيد حريري مقطع فيديو به لقطات جديدة من كاميرات المراقبة، لم تنشر بعد، يظهر فيها اللص القتيل بدءا من تسلله للمنزل ملثما، وحتى لحظة مقتله على يد زوج نانسي، بعدما توجّه إلى غرفة بناته.



جدير بالذكر أن فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في نيو سهيلة بلبنان قد تعرضت للاقتحام، من قبل أحد الأشخاص ويدعى محمد حسن موسى، سوري الجنسية، بغرض السرقة.

ووفقا لما ذكرته وسائل إعلام لبنانية، فقد تمكن السارق من التسلل ليلاً الى داخل المنزل حاملا مسدسه الذي تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم فأشهر مسدسه في وجهه ليحدث إطلاق نار بين الطرفين، مما أدى إلى مقتل السارق على الفور وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية والتحقيقات جارية.

اقرأ أيضا:


حسن شاكوش... نجم المهرجانات الذي لعب للإسماعيلي وبدأ مع أحمد مكي

فيديو يكشف حقيقة ما حدث في منزل نانسي عجرم

كلمات متعلقة نانسي عجرم

إيمان مندور

1/11/2020 8:41:38 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"