محامي زوج نانسي عجرم ينفي إلقاء القبض على الثنائي مجددا

محامي زوج نانسي عجرم ينفي إلقاء القبض على الثنائي مجددا

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 12 يناير 2020 - 12:53
نانسي عجرم وزوجها والقتيل نانسي عجرم وزوجها والقتيل
خلال الأيام الماضية انتشرت أنباءا تفيد بتوقيف نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم من جديد وخضوعهما للتحقيق في حادث السطو الذي تعرضا له في منزلهما وانتهى بمقتل السارق.

ونفى محامي الطبيب فادي الهاشم جابي جرمانوس هذه الأخبار معتبرا إياها مجرد إشاعات لا أكثر وأكد أن توقيف الهاشم وزوجته عار تماما من الصحة مشيرا إلى أن الزوجين لا يزالا في منزلهما.

كما نفى جرمانوس تكفل نانسي عجرم برعاية أطفال السارق الذي قتل في واجهة مع زوجها، وقال في تصريحه لجريدة النهار اللبنانية "لا أساس لصحة ما يتم التداول به، ما زلنا في طور التحقيق، وعندما يختتم الملف ويصدر القرار القضائي، يبنى على الشيء مقتضاه".

وعن انتقال عجرم وزوجها لمنزل آخر، لفت المحامي أن هذه الأنباء ليس لها أساس من الصحة فلايزال الثنائي في منزلهما ولم يغادراه.

جدير بالذكر أن فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في نيو سهيلة بلبنان قد تعرضت للاقتحام، من قبل أحد الأشخاص ويدعى محمد حسن موسى، سوري الجنسية، بغرض السرقة.

ووفقا لما ذكرته وسائل إعلام لبنانية، فقد تمكن السارق من التسلل ليلاً الى داخل المنزل حاملا مسدسه الذي تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم فأشهر مسدسه في وجهه ليحدث إطلاق نار بين الطرفين، مما أدى إلى مقتل السارق على الفور وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية والتحقيقات جارية.

اقرأ أيضا:

دفن جدتها ونفى الزواج منها... دنيا عبد العزيز تتحدث عن فاروق الفيشاوي

بالفيديو- بكاء ابنة أصالة خلال أول حفل لوالدتها بعد الطلاق


مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"