فيديو- سامحني يارب... مادلين طبر تعترف بغلطة ارتكبتها

فيديو- سامحني يارب... مادلين طبر تعترف بغلطة ارتكبتها

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 10 يناير 2020 - 11:32 | آخر تحديث: الجمعة ، 10 يناير 2020 - 12:32
مادلين طبر مادلين طبر
كشفت الفنانة مادلين طبر عن قرار خاطئ اتخذته في فترة شبابها، طالبة من الله السماح.

بالصور - منزل إيهاب توفيق قبل وبعد الحريق


حلت مادلين طبر ضيفة على برنامج "حديث المساء" الذي يعرض عبر قناة MBC مصر، وتحدثت عن قرارها بعدم الإنجاب.

حكت إنها كانت متزوجه وهي في عمر الـ18 عاما ولا تفكر في الإنجاب، وعندما طلب منها زوجها أن ينجبا طفلا رفضت وطلبت تأجيل الموضوع، موضحة أن هذا كان قرارا خاطئا قائله: "سامحني يارب هي دي الغلطة الوحيدة اللي عملتها أني قررت أني مخلفش".

أشرف زكي يرد على تجاهل عايدة عبد العزيز بعد إصابتها بـ"الزهايمر"


وأوضحت أنها كانت صغيرة ولا تعرف ماذا تريد من الحياة ومهتمة بعملها، وبعد سنوات عندما تكرر طلب زوجها للإنجاب رفضت وبدأت الخلافات بينهما مما جعلها تتخذ قرارها أنها لن تنجب منه لأنها لن تستمر معه.

عرض نانسي عجرم على الطب الشرعي


وكشفت مادلين أن "جوجو" التي تقول عنها أنها ابنتها، هي ابنة شقيقتها وهي التي ربتها وتعيش معها منذ 30 عاما لذا تتعامل معها على أنها ابنتها، موضحة أنها تعويض من الله على عدم إنجابها، مشيرة إلى أنها في حياتها هي المسئولة عن أسرتها وتربي أولاد أشقائها.



يشار إلى أن مادلين طبر يعرض لها مسلسل "الضاهر" عبر قناة "الحياة" وهو من بطولة محمد فؤاد وتامر عبد المنعم ورغدة وفريال يوسف، من تأليف تامر عبد المنعم وإخراج ياسر زايد.

اقرأ أيضا:

رسالة رومانسية من أحمد الفيشاوي لزوجته

صورة- بسمة وهبة مع ابنة زوجها... "في مقام بنتي"

كلمات متعلقة مادلين طبر

نهال ناصر

1/10/2020 12:32:52 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"