أشرف زكي يرد على تجاهل عايدة عبد العزيز بعد إصابتها بـ"الزهايمر"

أشرف زكي يرد على تجاهل عايدة عبد العزيز بعد إصابتها بـ"الزهايمر"

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 9 يناير 2020 - 19:4 | آخر تحديث: الخميس ، 9 يناير 2020 - 19:9
أشرف زكي، وعايدة عبد العزيز أشرف زكي، وعايدة عبد العزيز
علّق الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، على ما تم تداوله خلال الساعات الماضية من تصريحات لشريف عبد الحليم، نجل المخرج المسرحي الراحل أحمد عبد الحليم، والفنانة عايدة عبد العزيز، بشأن تدهور الحالة الصحية لوالدته.

اقرأ أيضًا: عرض نانسي عجرم على الطب الشرعي

صرح شريف بأن والدته تعاني من "الزهايمر" منذ 4 أعوام، فضلا عن معاناتها عقب إصابتها بكسر في منطقة الحوض، منتقدًا عدم تواصل الدكتور أشرف زكي، نقيب المُمثلين، معها، ومعاناتها من تجاهل زملائها في الوسط الفني.

من جانبه، أكد أشرف زكي لـ FilFan.com أنه ليس لديه أي رد على هذا التصريح لأنه يشك أن يكون نجل الفنانة عايدة عبد العزيز قد صرّح بذلك حقيقة، مضيفا: "والله ما عندي تعليق على ده، لأني أشك إنه يكون قال الكلام ده أصلا".

اقرأ أيضًا:
صدفة في الحرم... لقاء مجدي الهواري وروجينا وأشرف زكي
بالفيديو- النجوم يحتفلون بعيد ميلاد أشرف زكي


إيمان مندور

1/9/2020 7:09:55 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"