بالصور- أول ظهور لنانسي عجرم مع زوجها عقب الإفراج عنه

بالصور- أول ظهور لنانسي عجرم مع زوجها عقب الإفراج عنه

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 يناير 2020 - 17:43
نانسي عجرم وزوجها نانسي عجرم وزوجها
قررت المدعية العامة في محكمة الاستئناف بمنطقة جبل لبنان، إخلاء سبيل الدكتور فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسى عجرم، عقب احتجازه أمس الأول، عقب قتله للص اقتحم منزله.

اقرأ أيضا: بالفيديو- أول ظهور لزوج نانسي عجرم بعد إطلاق سراحه

خرج فادي وتوجه لمنزله على الفور، ثم ظهر في صور جديدة برفقة زوجته مع الإعلامية دارين شاهين، مذيعة قناة "الجديد"، وبدا عليهما علامات التأثر إثر الحادث.

صورة

صورة

صورة

جدير بالذكر أن فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في نيو سهيلة بلبنان قد تعرضت للاقتحام فجر أمس الأول، من قبل أحد الأشخاص ويدعى محمد حسن موسى، سوري الجنسية، بغرض السرقة.

ووفقا لما ذكرته وسائل إعلام لبنانية، فقد تمكن السارق من التسلل ليلاً الى داخل المنزل حاملا مسدسه الذي تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم فأشهر مسدسه في وجهه ليحدث إطلاق نار بين الطرفين، مما أدى إلى مقتل السارق على الفور وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية والتحقيقات جارية.

اقرأ أيضا:


بالفيديو- كواليس أبشع 5 دقائق لم يتم الكشف عنها في اقتحام منزل نانسي عجرم

والدة مقتحم منزل نانسي عجرم: كيف قتل بغرفة البنات ووجدوا جثته بالمطبخ؟!


إيمان مندور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"