أمير رمسيس: انتهاء أزمة رسوم الرقابة خلال ساعات

أمير رمسيس: انتهاء أزمة رسوم الرقابة خلال ساعات

إيمان مندور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 يناير 2020 - 16:37 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 7 يناير 2020 - 19:19
أمير رمسيس أمير رمسيس
جدل كبير أثير خلال الأيام الماضية، عقب قرار الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، بتعديل رسوم ترخيص المصنفات المعروضة على الرقابة على المصنفات، ‏التابعة للمجلس الأعلى للثقافة، وطالب عدد من السينمائيين بضرورة تعديل بعض البنود بشكل عاجل.

من جانبه، أعلن المخرج أمير رمسيس، قبل قليل، أن أزمة رسوم الرقابة ستنتهي خلال ساعات، حيث كتب عبر حسابه على Twitter: "بشكل واضح تنتهي أزمة رسوم الرقابة خلال ساعات بعد إعادة صياغة القرار بتدخل من الدكتورة ايناس عبد الدايم لمراعاة وضع السوق السينمائي وحماية المنتج المصري وكذلك مراعاة ظروف توزيع الفيلم الأجنبي وتمس التعديلات كذلك حقوق المسرحيين المستقلين والمسرح الحر والشعراء فيما يخص الاغنية".

تابع: "شكر واجب للتدخل وشكرا لكل من تضامن في جعل صوتنا مسموع من سينمائيين ومسرحيين وطبعا لنقابة المهن السينمائية وغرفة صناعة السينما للتكاتف والتدخل السريع".

صورة

يشار إلى أن الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، كانت قد أصدرت قرارا بشأن تعديل رسوم ترخيص المصنفات المعروضة على الرقابة، ‏التابعة للمجلس الأعلى للثقافة. (يمكنك الاطلاع على الرسوم الجديدة من هنــــــا)

اقرأ أيضا:


بالفيديو- كواليس أبشع 5 دقائق لم يتم الكشف عنها في اقتحام منزل نانسي عجرم

والدة مقتحم منزل نانسي عجرم: كيف قتل بغرفة البنات ووجدوا جثته بالمطبخ؟!




كلمات متعلقة أمير رمسيس

إيمان مندور

1/7/2020 7:19:19 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"