تعليق هاني شنودة على استخدام موسيقاه في حفل Golden Globes

تعليق هاني شنودة على استخدام موسيقاه في حفل Golden Globes

FilFan.com | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 يناير 2020 - 13:58 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 7 يناير 2020 - 14:3
هاني شنودة هاني شنودة
كشف الموسيقار هاني شنودة تفاصيل وصول مقطوعته الغنائية "لونجا 79"، لكي تكون ضمن أحداث المسلسل الأمريكي "ramy"، والذي نال عنه الفنان المصري الأصل رامي يوسف جائزة الجولدن جلوب كأفضل ممثل.

وقال شنودة، في مداخلة هاتفية مع الكاتب هيثم دبور، ببرنامجه "ليل داخلي"، على راديو إينرجي، إن الحصول على المقطوعة تم بموافقته عقب تعاقده مع الشركة المنتجة للعمل، مضيفا: "منذ خمس سنوات تواصل معي منتج ألماني وتحدث معي عن رغبته في الحصول على بعض المقطوعات الغنائية الخاصة بي لكي يتم نشرها هناك، وأن مثل هذه المقطوعات ستكون تمثيل جيد للشرق الأوسط".

تابع: "بعد حصوله على عدد من المقطوعات تواصل معي مجدداً، ولكن هذه المرة بصحبة منتج أمريكي وطالبوا بهذه المقطوعة، لكي تكون ضمن أحداث المسلسل".

وعن تكريم رامي يوسف وحصوله على الجولدن جلوب، قال شنودة: "حاجة كبيرة جداً لينا أن يتكرم وأنه يقول (الله أكبر) على المسرح، بجانب قدرته الكبيرة على الحديث بالإنجيليزية على الرغم من كونه مصري، دائماً أنصح المهاجرين بالحرص على جعل أولادهم يسمعون أغاني أم كلثوم وغيرها لكي يتمكنوا من اللغة العربية وعدم نسينها".

أضاف: "هناك ثلاث مقطوعات هي الأقرب لقلبي، فأشهرهم (شمس الزيانتي) فلا استطيع تجاهلها، وكذلك لحن (لا عزاء للسيدات)، وأخيراً موسيقى (المشبوه)".

ووجه شنودة في نهاية مداخلته الهاتفية نداء للمسئوليين، قائلاً: "لازم وزارة الثقافة والاعلام والشباب والرياضة يعرفوا إننا نقدر نكون عالميين على الرغم من إننا محليين، وأنا تحت أمر بلدي في أي وقت، وأتمني أن تكون ده واضح، إحنا شوفنا إزاي نجم عالمي كبراد بيت كان واقف مستمتع بالموسيقي المصرية الشغالة، ما حدث في الحفل نقطة ارتكاز لكي نقدم موسيقناه للخارج، نحن نحتاج ذلك".



اقرأ أيضا:


بالفيديو- كواليس أبشع 5 دقائق لم يتم الكشف عنها في اقتحام منزل نانسي عجرم

والدة مقتحم منزل نانسي عجرم: كيف قتل بغرفة البنات ووجدوا جثته بالمطبخ؟!

كلمات متعلقة هاني شنودة

FilFan.com

1/7/2020 2:03:36 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"