مي العيدان تهاجم أحمد الفيشاوي بسبب صورة ابنته العارية

مي العيدان تهاجم أحمد الفيشاوي بسبب صورة ابنته العارية

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 30 ديسمبر 2019 - 13:20 | آخر تحديث: الأثنين ، 30 ديسمبر 2019 - 13:49
لينا الفيشاوي لينا الفيشاوي
هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان الممثل أحمد الفيشاوي بعد نشر ابنته لينا صورة لها وهي عارية الصدر عبر حسابها على Instagram.

شاركنا في اختيارات نجوم التلفزيون لعام 2019

وأعادت مي العيدان نشر صورة ابنة الفيشاوي كاتبة عليها:"صورة عارية تنشرها لينا بنت أحمد الفيشاوي هذه نتيجة انحلال الأخلاق وقلة التربية والتفكك الأسري، لا الأب فاضي لها ولا أمها كل واحد تزوج وتركوها وراءهم .. مأساة"

وكانت لينا الفيشاوي أثارت جدلا واسعا بعد نشرها صورة لها وهي في الثامنة من عمرها عارية الصدر معلقة عليها:" عندما كنت متحررة أشبه حوريات البحر".

لينا الفيشاوي


يشار إلى أن لينا الفيشاوي تعيش مع والدتها هند الحناوي في لندن، حيث تدرس هناك، وأعلنت وقت وفاة جدها الفنان فاروق الفيشاوي أنها لا تستطيع القدوم إلى مصر بسبب والدها الذي أخذ حكم محكمة بمنعها من السفر مجددا إلى إنجلترا.

على جانب آخر، كشفت سلوى عبد الباقي جدة لينا أحمد الفيشاوي أن حفيدتها لم تزر مصر منذ 3 سنوات بسبب القضية التي رفعها والد الطفلة بمنعها من السفر، وبالتالي إذا عادت لمصر لن تتمكن من السفر مرة أخرى.


اقرأ أيضاً


بالفيديو- الإبراشي يودع جمهور ON E ويتحدث عن برنامجه الجديد "التاسعة مساء"

صور وفيديو - أحمد السقا في ضيافة زوجته على cbc ليلة رأس السنة





مي فهمي

12/30/2019 1:49:34 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"