بالفيديو- الإبراشي يودع جمهور ON E ويتحدث عن برنامجه الجديد "التاسعة مساء"

بالفيديو- الإبراشي يودع جمهور ON E ويتحدث عن برنامجه الجديد "التاسعة مساء"

إيمان مندور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 30 ديسمبر 2019 - 10:58 | آخر تحديث: الأثنين ، 30 ديسمبر 2019 - 11:34
وائل الإبراشي وائل الإبراشي
ودع الإعلامي وائل الإبراشي، جمهوره، في آخر حلقاته ببرنامج "كل يوم"، الذي يُعرض على شاشة "ON E"، موضحا أن حلقتي اليوم الاثنين وغدا الثلاثاء، ستقدمهما الإعلامية خلود زهران، وبدءًا من يناير المقبل سيقدم البرنامج كلا من الإعلامية بسمة وهبة والإعلامي خالد أبو بكر.

أوضح الإبراشي أنه بعد أسبوعين وربما أكثر، سيطل على جمهوره من خلال شاشة التليفزيون المصري، موضحا أن مبنى ماسبيرو يحتل جزءا كبيرا من وجدان الشعب المصري، قائلا: "التليفزيون المصري ده كان من آمالي إني أكون ماشي قدامه فقط، مش بس اشتغل فيه".

وعن برنامجه الجديد، قال الإبراشي إنه سيقدم برنامج التوك شو الرئيسي على التليفزيون المصري، والذي سيحمل اسم "التاسعة مساء"، لافتا إلى أن الاسم ربما يتشابه مع برنامجه السابق الأقرب لقلبه "العاشرة مساء"، وسيبدأ بالنشرة ثم تناول كل ما يهتم به المشاهدون.



يُذكر أن برنامج "كل يوم" يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي والإعلامية خلود زهران، على قناة ON E، منذ مطلع أكتوبر 2018، وذلك عقب مغادرة الإعلامي عمرو أديب للقناة وانضمامه لقناة Mbc مصر.

اقرأ أيضا:


بالفيديو- وائل الإبراشي عن فستان رانيا يوسف: مقزز وقبيح

بالفيديو- وائل الإبراشي يهاجم محمد رمضان: مريض نفسيا وسيدعي النبوة في الأغنية القادمة


كلمات متعلقة وائل الإبراشي

إيمان مندور

12/30/2019 11:34:19 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"