بالفيديو- وائل الإبراشي عن فستان رانيا يوسف: مقزز وقبيح

بالفيديو- وائل الإبراشي عن فستان رانيا يوسف: مقزز وقبيح

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 2 ديسمبر 2018 - 14:34 | آخر تحديث: الأحد ، 2 ديسمبر 2018 - 16:17
وائل الإبراشي ورانيا يوسف وائل الإبراشي ورانيا يوسف
لا زال فستان رانيا يوسف يشغل الجمهور ويتحدث عنه الكثيرون.

عقب وائل الإبراشي في برنامجه "كل يوم" الذي يعرض عبر قناة ON E، وقال إن القضية التي تشغل بال المصريين الآن هي فستان رانيا يوسف في حفل ختام الدورة الـ 40 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مشيرا إلى أن هناك بعض المبالغة في ردود الفعل، مؤكدا أن هذا المشهد كان سيئا وتم استغلاله بطريقة تسيء للفنانين.

ووصف مشهد ظهور رانيا يوسف بهذا الفستان بالعجيب والغريب والمقزز جدا، مشيرا إلى أن البعض يقول إن هذا الفن والفنانين، لكن الفن ليس فستانا أو رانيا يوسف، وهذا سلوك فردي أحمق واختيار خاطئ.

وتابع، ليحكي أن رانيا يوسف اعتذرت في بيان واضح أنها أخطأت، وقال إنه يعتقد أنها فكرت في لفت الأنظار عندما ارتدته، لكن الفستان لم يكن مثيرا بل مقززا وقبيحا، وشدد على أنه سلوك فردي ولا يمكن أن نستغله للإساءة للفن والفنانين.

وطالب الفنانين بالاهتمام بالأدوار التي يقدموها لأن الدور يبقى ويتذكره الجمهور، أما الفستان والإطلالات تلفت الانتباه بعض الوقت ثم ينساها الجمهور.



يذكر أن الممثلة رانيا يوسف أثارت جدلا كبيرا بسبب الفستان الذي ظهرت به في حفل ختام الدورة الـ 40 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وأصدرت رانيا يوسف بيانا أكدت فيه أنها لم تقصد الظهور بشكل يثير حفيظة وغضب الجمهور، ميشرة إلى أنها لم تتوقع أن يحدث كل هذا الجدل، وإن كانت تعلم لما ارتدت هذا الفستان(التفاصيل).

اقرأ أيضا:

محاكمة رانيا يوسف بتهمة الفعل الفاضح

واشنطن بوست تلقي الضوء على أزمة رانيا يوسف.. ممثلة مصرية تحاكم لارتدائها ثوبا شفافا!

comments powered by Disqus

نهال ناصر

12/2/2018 4:17:08 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"