واشنطن بوست تلقي الضوء على أزمة رانيا يوسف.. ممثلة مصرية تحاكم لارتدائها ثوبا شفافا!

واشنطن بوست تلقي الضوء على أزمة رانيا يوسف.. ممثلة مصرية تحاكم لارتدائها ثوبا شفافا!

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،مهرجان القاهرة السينمائي 2018 تاريخ النشر: السبت ، 1 ديسمبر 2018 - 23:37
رانيا يوسف رانيا يوسف
ألقت صحيفة The Washington Post، الضوء على الأزمة التي تعرضت لها الفنانة رانيا يوسف مؤخراعقب ظهورها في ختام مهرجان القاهرة السينمائي.

وتحت عنوان "محاكمة ممثلة مصرية لارتدائها ثوبا شفافا"، تحدثت صحيفة The Washington Post عن محاكمة رانيا يوسف بسبب إطلالتها في القاهرة السينمائي.

ووفقا لما ورد في الصحيفة تواجه الممثلة المصرية محاكمة الشهر المقبل بتهمة نشر الفسق والفجور بعد حضورها ختام مهرجان القاهرة السينمائي مرتدية فستان مطرز بالكريستال الأسود يكشف عن ساقيها.

رانيا يوسف

رانيا يوسف

رانيا يوسف

رانيا يوسف


وتأتي محاكمة رانيا يوسف الي من المقرر أن تبدأ أولى جلساتها يوم 12 يناير بعد شكوى مقدمة إلى النائب العام من قبل مجموعة من المحامين.

وذكرت The Washington Post في تقريرها أن مصر البلد المحافظ تتمتع بأغلبية مسلمة، وقد احتفظت الدولة العربية التي يبلغ عدد سكانها 100 مليون نسمة بآثار العلمانية على الرغم من عقود شهدت تنامي النزعة الدينية المحافظة، ولكن حالة رانيا يوسف تعد تذكيرا بأن النزعة الدينية لا تزال تعم المجتمع المصري".

وقد تواجه رانيا يوسف 5 سنوات في السجن في حال تمت إدانتها.

اقرأ أيضا
أول رد من رانيا يوسف على انتقادات فستانها: خانني التقدير ولم أتوقع أن يكون بهذا الشكل

صورة- رانيا يوسف ترد بسخرية على انتقادات ظهورها بفستان شفاف

comments powered by Disqus

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"