صور وفيديو - أحمد السقا في ضيافة زوجته على cbc ليلة رأس السنة

صور وفيديو - أحمد السقا في ضيافة زوجته على cbc ليلة رأس السنة

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 30 ديسمبر 2019 - 10:9 | آخر تحديث: الأثنين ، 30 ديسمبر 2019 - 10:10
صورة من اللقاء الذي يذاع مساء اليوم صورة من اللقاء الذي يذاع مساء اليوم
يحل الفنان أحمد السقا ضيفا على جمهوره في ليلة رأس السنة عبر قناة cbc، في حلقة خاصة من برنامج it show time ، ويحل السقا ضيفا على البرنامج الذي تقدمه زوجته الإعلامية مها الصغير بصحبة المذيعة دينا حويدق.

شارك في اختيار الأفضل في دراما تليفزيون 2019

ويكشف السقا خلال الحلقة العديد التفاصيل والكواليس الخاصة بأعماله الفنية وحياته الشخصية لأول مرة خلال استضافته بالبرنامج، وفي إحدى فقرات البرنامج تتحول مها الصغير من مذيعة إلي ضيفه بجانب زوجها الفنان أحمد السقا، وتحاورهما المذيعة دينا حويدق، وتكشف العديد من كواليس وأسرار حياتهم، وتذاع الحلقة في تمام الثامنة من مساء الثلاثاء.



يشار إلي برنامج its show time يعرض علي قناة cbc من السبت إلي الثلاثاء في تمام الساعه التاسعة ويقدمة المذيعات مها الصغير ودينا حويدق، ويحقق البرنامج نسبة نجاح وأنتشار جماهيري كبير لما يقدمه من محتوي ترفيهي مميز ومختلف.

يشار إلى أن أحمد السقا ينشغل هذه الأيام في تصوير فيلمه الجديد "العنكبوت" ويشاركه في بطولته منى زكي، وظافر عابدين، ويسرا اللوزي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، وزكي فطين عبد الوهاب، وهو من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، ومن إنتاج وليد صبري.


أحمد السقا

أحمد السقا

أحمد السقا

أحمد السقا


اقرأ أيضًا:

فيديو- مها الصغير: أحمد السقا تقدم لخطبتي في الخامسة فجرا

تعرف على أماكن حفلات "رأس السنة" 2020


FilFan

12/30/2019 10:10:26 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"