بركة دعائكم... بدرية طلبة تطمئن الجمهور على صحتها

بركة دعائكم... بدرية طلبة تطمئن الجمهور على صحتها

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 6 ديسمبر 2019 - 12:43 | آخر تحديث: الجمعة ، 6 ديسمبر 2019 - 12:44
بدرية طلبة بدرية طلبة
تعرضت الفنانة بدرية طلبة لوعكة صحية مفاجئة خلال اليومين الماضيين.

فيديو- مكياج وتحاليل طبية... بدرية طلبة تتعرض لوعكة صحية


تتواجد "طلبة" في المملكة العربية السعودية لعرض مسرحية "لوكاندة الأوباش" التي تشارك في بطولتها، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وقبل العرض الأول للمسرحية تعرضت بدرية لأزمة صحية، لكن لالتزامها بالعرض لم تتمكن من الراحة، ونشرت فيديو ظهرت فيه على الفراش تركب بعض المحاليل الطبية وتضع المكياج في نفس الوقت لتستعد للعرض.

وطمأنت بدرية جمهورها عليها ونشرت صورة كتابية عبر حسابها على Instagram أكدت فيها أن صحتها تحسنت بفضل الله ودعاء محبيها، ووجهت الشكر لكل من اهتم وسأل عنها.



مسرحية ‏"لوكاندة الأوباش" من بطولة حسن الرداد ومايا دياب وماجد المصري وبدرية طلبة وحمدي الميرغني وأوس ‏أوس وإيمان العاصي وهالة فاخر وسعد الصغير وحسن عبد الفتاح وإنجي علي، المسرحية من إنتاج حمدي ‏بدر ومن تأليف محمد عز وإخراج أشرف زكي‎.‎

يعد "موسم الرياض" ضمن المواسم الترفيهية التي أطلقتها المملكة السعودية مؤخرا، وتهدف ‏لتعزيز ‏السياحة ‏بالبلاد وإطلاق الفعاليات المتنوعة من حيث المضمون والمحتوى، حيث بدأ الموسم في 11 ‏أكتوبر ‏الماضي ‏ومن المقرر أن يستمر حتى 15 ديسمبر‎.


اقرأ أيضًا:


بالفيديو- مايا دياب تغني لحسن الرداد في كواليس "لوكاندة الأوباش"


بالصور - هل تخلت هالة فاخر عن الحجاب في "لوكاندة الأوباش"؟

نهال ناصر

12/6/2019 12:44:37 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"