فيديو- مكياج وتحاليل طبية... بدرية طلبة تتعرض لوعكة صحية

فيديو- مكياج وتحاليل طبية... بدرية طلبة تتعرض لوعكة صحية

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 ديسمبر 2019 - 18:41 | آخر تحديث: الجمعة ، 6 ديسمبر 2019 - 12:39
بدرية طلبة بدرية طلبة
تتواجد الفنانة بدرية طلبة في المملكة العربية السعودية إذ تشارك في العرض المسرحي "لوكاندة الأوباش" الذي يعرض ضمن موسم الرياض.

يبدو أن بدرية تعرضت لوعكة صحية قبل العرض، لكنها قررت التحامل على نفسها.

نُشر على حساب بدرية عبر Instagram فيديو لها ظهرت فيه نائمة على السرير يعلق لها المحاليل الطبية، فيما يضع الماكيير المكياج الخاص لها.

ثم نسمع صوت من تصور الفيديو وهي تعتذر لبدرية لأنها قررت نشره، لكنها كانت تريد إثبات أن النجوم يتعبون كثيرا ويتحاملون على أنفسهم من أجل الجمهور، وأن بدرية تعاني من آلام في الكلية وتتحامل على نفسها من أجل العرض.




‏"لوكاندة الأوباش" من بطولة حسن الرداد ومايا دياب وماجد المصري وبدرية طلبة وحمدي الميرغني وأوس ‏أوس وإيمان العاصي وهالة فاخر وسعد الصغير وحسن عبد الفتاح وإنجي علي، المسرحية من إنتاج حمدي ‏بدر ومن تأليف محمد عز وإخراج أشرف زكي‎.‎

يعد "موسم الرياض" ضمن المواسم الترفيهية التي أطلقتها المملكة السعودية مؤخرا، وتهدف ‏لتعزيز ‏السياحة ‏بالبلاد وإطلاق الفعاليات المتنوعة من حيث المضمون والمحتوى، حيث بدأ الموسم في 11 ‏أكتوبر ‏الماضي ‏ومن المقرر أن يستمر حتى 15 ديسمبر‎.

ويقام الموسم الترفيهي الذي يتوقع القائمون عليه استقطابه لـ20 مليون زائرا منهم 4 ملايين من ‏سكان ‏مدينة ‏الرياض‎.

اقرأ أيضًا:


بالفيديو- مايا دياب تغني لحسن الرداد في كواليس "لوكاندة الأوباش"


بالصور - هل تخلت هالة فاخر عن الحجاب في "لوكاندة الأوباش"؟

نهال ناصر

12/6/2019 12:39:16 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"