بالفيديو- مايا دياب تغني لحسن الرداد في كواليس "لوكاندة الأوباش"

بالفيديو- مايا دياب تغني لحسن الرداد في كواليس "لوكاندة الأوباش"

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 1 ديسمبر 2019 - 19:45
حسن الرداد ومايا دياب حسن الرداد ومايا دياب
تستعد الفنانة مايا دياب، لتقديم مسرحية "لوكاندة الأوباش"، التي تقوم ببطولتها بجانب الفنان حسن الرداد، ضمن فعاليات موسم الرياض، التي من المقرر أن تستمر حتى أواخر شهر يناير المقبل.

وعبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، شاركت دياب، متابعيها بمقطع فيديو طريف، جمعها بالرداد، في كواليس بروفات المسرحية.

وظهرت في الفيديو وهي تجلس بجوار الرداد، وتغني له قائلة "يا حسن يا خولي الجنينة يا حسن"، فيما علقت كاتبة: "هو ده.. موسم الرياض.. لوكاندة الأوباش 2019".



"لوكاندة الأوباش" بطولة حسن الرداد ومايا دياب وماجد المصري وشيماء سيف وحمدي المرغاني وأوس أوس وإيمان العاصي وهالة فاخر وسعد الصغير وحسن عبد الفتاح وإنجي علي، المسرحية من إنتاج حمدي بدر ومن تأليف محمد عز وإخراج أشرف زكي.

على صعيد آخر، كان تركي آل الشيخ، قد أعلن مؤخرًا عن عن صدور توجيه من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يقضي بتمديد موسم الرياض إلى أواخر يناير المقبل.

وكان من المفترض أن ينتهي الموسم في 15 ديسمبر الجاري، حيث شهدت فعالياته المختلفة إقبالاً كبيراً فاق السبعة ملايين زائر، بحسب تغريدة لرئيس هيئة الترفيه.

الموسم الذي بدأ في 11 أكتوبر الماضي شهد اهتماماً شعبياً وإعلامياً كبيراً، خصوصاً في ظل استضافته لنجوم عرب وعالميين، وكذلك استضافة مناسبات فنية وترفيهية ورياضية ضخمة.

محمد

اقرأ أيضًا:

مشهد صعب يجمع حسن الرداد ومايا دياب في كواليس "لوكاندة الأوباش"
دلال عبد العزيز: أنا اللي عرفت حسن الرداد على بناتي



هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"