كارول سماحة: ابنتي تتعايش بديانتين

كارول سماحة: ابنتي تتعايش بديانتين

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 5 ديسمبر 2019 - 14:33 | آخر تحديث: الخميس ، 5 ديسمبر 2019 - 14:33
كارول سماحة وابنتها كارول سماحة وابنتها
أكدت الفنانة اللبنانية كارول سماحة أنها أصبح لديها مناعة من الانتقادات والهجوم الذي يأتيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب بعض تصريحاتها.

فيديو- كارول سماحة: تعرضت للتحرش أكثر من مرة أصبح لدي هاجس

حضرت سماحة مؤتمر "نساء على خط التحرش" بالأردن لدعم النساء، وخلاله تحدثت عن ابنتها "تاليا" وعن التعايش الديني في منزلها، فهي مسيحية ووالد ابنتها رجل الأعمال وليد مصطفى مسلم.

قالت كارول إن ابنتها تقول لها "بسم الأب والابن والروح القدس أمين الله أكبر"، مضيفة "حلو بتأثر بأمها وبتتأثر ببيها جامعة بين الديانتين" مؤكدة أنها ووالدها لا ينزعجان من هذا الأمر، وترى أن هذا هو التعايش الحقيقي.

وأكدت كارول أن كلامها هذا يسبب انتقادات لها وأنها مستعدة لتلقي الشتائم على مواقع التواصل الاجتماعي، والنصائح أن عليها أن تجعل ابنتها تتبع ديانة والدها، مضيفة أن والدها يرضى بهذا الأمر ولا مشكلة أن تكون لديها ديانتين.

يشار إلى أن آخر أعمال كارول سماحة مشاركتها في بطولة الفيلم اللبناني "بالصدفة" من بطولة بديع أبو شقرا، وباميلا الكيك، تأليف كلوديا مرشليان، ومن إخراج باسم كريستو.


اقرأ أيضًا:

بالفيديو- كارول سماحة تتمنى العمل مع هؤلاء النجوم المصريين


بالصور- كارول سماحة تطلب من الجمهور الصلاة من أجل لبنان


كلمات متعلقة كارول سماحة

نهال ناصر

12/5/2019 2:33:12 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"