بالفيديو- كارول سماحة تتمنى العمل مع هؤلاء النجوم المصريين

بالفيديو- كارول سماحة تتمنى العمل مع هؤلاء النجوم المصريين

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 4 نوفمبر 2019 - 15:33 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 نوفمبر 2019 - 15:33
كارول سماحة كارول سماحة
تنتظر الفنانة اللبنانية كارول سماحة عرض فيلمها الجديد "بالصدفة"، في دور العرض العربية، وذلك بعد شهر من طرحه بصالات السينما اللبنانية.

في حوارها ببرنامج "عرب وود" على هامش حفلها لصالح مركز سرطان الأطفال اللبناني في أبوظبي، أكدت كارول أنها تتمنى العمل مع عدد من نجوم السينما المصريين، في مقدمتهم أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وأمير كرارة.




ويشارك كارول في بطولة الفيلم بديع أبوشقرا، باميلاك الكيك، منير معاصري، ومن تأليف كلوديا مارشليان، وسامي حمدان، وإخراج باسم كريستو.

"بالصدفة" يدور حول رجل أعمال ناجح تنقلب حياته رأسًا على عقب حين تسرق حقيبته من قبل مراهق، ويقرر اللحاق به حتى يصل لحي فقير، يكون سببا في انعطاف حاد لمسار حياته.

اقرأ أيضا:

غادرت الجونة لأجلها.. كارول سماحة توجه الشكر لإلهام شاهين

بالصور- كارول سماحة تطلب من الجمهور الصلاة من أجل لبنان

إيمان مندور

11/4/2019 3:33:48 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"