بالصور- كارول سماحة تطلب من الجمهور الصلاة من أجل لبنان

بالصور- كارول سماحة تطلب من الجمهور الصلاة من أجل لبنان

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 16 أكتوبر 2019 - 13:47
كارول سماحة كارول سماحة
اندلعت مساء الاثنين، عدة حرائق هائلة في لبنان، أدت إلى سقوط ضحايا ووقوع العديد من الخسائر، وذلك بسبب التغيرات المناخية التي أدت إلى حدوث موجة حارة تسببت في اشتعال النيران.

وعبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، شاركت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، متابعيها بمقطع فيديو من خلال خاصية القصص القصيرة، أوضحت فيه بعض مظاهر الدمار والخسائر التي لحقت بالبلاد عقب اشتعال النيران، وعلقت على الفيديو مطالبة الجميع بالصلاة من أجل لبنان.

محمد

يشار إلى أن كارول سماحة، تشارك في بطولة فيلم "بالصدفة" المقرر عرضه بالسينمات في لبنان يوم 26 سبتمبر، والذي يعتبر أول بطولة سينمائية لها.

محمد

فيلم "بالصدفة" من بطولة كارول سماحة، وبديع أبو شقرا، وباميلا الكيك، تأليف كلوديا مرشليان، ومن إخراج باسم كريستو.

يذكر أن عدد من الفنانين كانوا قد أعلنوا تضامنهم مع الشعب اللبناني، بعد اندلاع هذه الحرائق، من بينهم الفنانة شيرين عبد الوهاب، التي نشرت تدوينة عبر حسابها الشخصي على موقع Twitter، عرضت فيها تقديم المساعدة من خلال إقامة حفل يكون كل العائد منه مخصص للمتضررين من الحريق، والفنانة أحلام، التي تحمست لفكرة عبد الوهاب، وعرضت هي أيضًا تقديم المساعدة بنفس الطريقة.

محمد

اقرأ أيضًا:
بالفيديو- فان دام يحتضن رجاء الجداوي ويقبل يديها
صور- جينيفر لوبيز تغادر الفندق في مانهاتن بـ"برنس الحمام"

كلمات متعلقة كارول سماحة

هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"