بالفيديو- فان دام يحتضن رجاء الجداوي ويقبل يديها

بالفيديو- فان دام يحتضن رجاء الجداوي ويقبل يديها

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 16 أكتوبر 2019 - 13:29
فان دام ورجاء الجداوي فان دام ورجاء الجداوي
نشرت الإعلامية بوسي شلبي فيديو من حفل توزيع جوائز Joy المقامة على هامش منتدى الترفيه ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

ويظهر نجم أفلام الأكشن فان دام وهو يحتضن الفنانة رجاء الجداوي ويقبل يديها في أعقاب تكريمها بالحفل الذي حضره العديد من مشاهير العرب والعالميين.. فيما كان يحمل الممثل الهندي شاه روخان الجائزة عنها.




ويعد "موسم الرياض" واحدا من المواسم الترفيهية التي أطلقتها المملكة السعودية مؤخرا، وتهدف لتعزيز السياحة بالبلاد وإطلاق الفعاليات المتنوعة من حيث المضمون والمحتوى، حيث بدأ الموسم في 11 أكتوبر الجاري ومستمر حتى 15 ديسمبر المقبل.

ويقام الموسم الترفيهي الذي يتوقع القائمون عليه استقطابه لـ20 مليون زائرا منهم 4 ملايين من سكان مدينة الرياض.

ومن ضمن فعاليات الموسم العديد من الحفلات الغنائية والموسيقية، أبرزها "ليالي المحروسة" وهي عبارة عن مجموعة حفلات غنائية لتقديم الفن المصري الأصيل مستوحاة من أجواء مصر وشوارعها، تقدم فيها أغاني أم كلثوم، ومحمد عبدالوهاب بمشاركة عبدالباسط حمودة، ومحمود الليثي، ومصطفى حجاج في منطقة الرياض بوليفارد، خلال الفترة من 17 أكتوبر إلى منتصف ديسمبر.

اقرأ أيضا

بالفيديو- رأي سمية الخشاب في علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني

نبيلة عبيد لـFilFan.com: رفضت الإنجاب خوفا على جسدي فأنا حالة استثنائية

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"