بدرية طلبة تسب متابعة بسبب إلهام شاهين

بدرية طلبة تسب متابعة بسبب إلهام شاهين

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 ديسمبر 2019 - 10:40 | آخر تحديث: الأربعاء ، 4 ديسمبر 2019 - 10:41
بدرية طلبة إلهام شاهين بدرية طلبة إلهام شاهين
نشرت الفنانة إلهام شاهين صورا جديدة لها عبر حسابها على Instagram، وذلك على هامش مشاركتها في الدورة الثامنة عشرة من المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، والتي تستمر حتى السابع من ديسمبر الجاري.

View this post on Instagram

@festivaldufilmdemarrakech

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1) on



من جانبها، علّقت الفنانة بدرية طلبة على الصور كاتبة "ما شاء الله"، لكن إحدى المتابعات استفزتها بسخريتها من التعليق، كاتبة: "بذمتك يا بدرية ما شاء الله!.. ما شاء الله على ايه.. ضحكتيني ضحك والله العظيم".

انفعلت بدرية على المتابعة، كاتبة: "حبيبتي أولا محدش يتريق على ذكر الله، ثانيا الطبيعي لما تشوفي حاجة حلوة تقولي ما شاء الله، والأستاذة إلهام ما شاء الله نجمة جميلة بنحبها وبنحترمها، ثالثا الضحك من غير سبب قلة أدب وأنتي.... والأهم من كل ده أنا أقول اللي عايزاه لأصحابي وزمايلي أنتي ملكيش دعوة أقول إيه ولمين طالما مش عاجبك حالنا بتتابعينا ليه يا متطفلة يا مريضة يا حاقدة".

صورة

يشار إلى أن بدرية طلبة، تشارك انتصار، وحمدي الوزير في بطولة مسرحية "ريا وسكينة" التي تعرض على مسرح تياترو النيل، بالإسكندرية.

مسرحية "ريا وسكينة" من تأليف مصطفى سالم، وإخراج حسام الدين صلاح، ومن إنتاج شركة "هاي موكا".

اقرأ أيضا:


بدرية طلبة للجمهور: سامحوا منى فاروق... كفاية إهانة

بالفيديو- بدرية طلبة تشكو ابنتها للجمهور: شوفوا أوضتها عاملة إزاي

إيمان مندور

12/4/2019 10:41:53 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"