بالفيديو- بدرية طلبة تشكو ابنتها للجمهور: شوفوا أوضتها عاملة إزاي

بالفيديو- بدرية طلبة تشكو ابنتها للجمهور: شوفوا أوضتها عاملة إزاي

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 20 أكتوبر 2019 - 22:49 | آخر تحديث: الأحد ، 20 أكتوبر 2019 - 23:11
بدرية طلبة بدرية طلبة
تتواصل الفنانة بدرية طلبة، مع الجمهور عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وتشاركهم تفاصيل حياتها ويومياتها من خلال نشر الصور والفيديوهات.

وعبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، اشتكت طلبة، ابنتها سلمى للجمهور، موضحة أنها لم تعد تستطيع تحمل الفوضى التي تُحدثها ابنتها بالغرفة.

ونشرت مقطع فيديو أوضحت من خلاله حجم الفوضى التي تعم غرفة ابنتها، وظهرت خلاله برفقة خادمتها سمية، التي أعربت هي الآخرى عن انزعاجها الشديد من مظهر تلك الغرفة، التي أنهكها تنظيفها.



في نفس السياق، شاركت بدرية متابعيها عبر نفس الحساب، بمقطع فيديو جديد لابنتها وهي تشكوها للجمهور، وذلك لاحتراق القميص الخاص بها، أثناء تنظيفهما للغرفة.



يشار إلى أن بدرية طلبة، تشارك انتصار، وحمدي الوزير في بطولة مسرحية "ريا وسكينة" التي تعرض على مسرح تياترو النيل، بالإسكندرية.

مسرحية "ريا وسكينة" من تأليف مصطفى سالم، وإخراج حسام الدين صلاح، ومن إنتاج شركة "هاي موكا".

محمد
محمد

أقرأ أيضًا:
رغم أزمة محمد شرنوبي.. بدء تصوير فيلم "شريط 6"
تامر حسني يوضح سبب تغيير تسريحة شعره


هالة أبو شامة

10/20/2019 11:11:08 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"