تامر حسني يوضح سبب تغيير تسريحة شعره

تامر حسني يوضح سبب تغيير تسريحة شعره

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 20 أكتوبر 2019 - 21:51 | آخر تحديث: الأحد ، 20 أكتوبر 2019 - 21:52
تامر حسني تامر حسني
أثار الفنان تامر حسني، الجدل مؤخرًا بين جمهوره، بعد أن شاركهم بصورة جديدة له، بعد أن حلق شعره بالموس تماما.

كشف حسني، خلال لقائه في حلقة برنامج "عرب وود"، عن سبب حلاقة شعره، موضحًا أنه يستعد لتصوير فيلمًا جديدًا بعنوان "مش أنا"، وذلك بخلاف فيلم "الفلوس"، الذي انتهى من تصويره موخرًا، والذي من المنتظر أن يتم طرحه قريبًا بدور العرض.



يشار إلى أن فيلم "مش أنا" من تأليف وسيناريو وحوار تامر حسني، وستتولى إخراجه المخرجة الشابة سارة وفيق، في أول تجربة إخراجية لها في السينما.

يذكر أن "فيلم "الفلوس" بطولة كلاً من تامر حسني، وزينة، وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، ومحمد سلام، وهو من تأليف محمد عبد ‏المعطي وإخراج سعيد الماروق‎.‎

جدير بالذكر أن آخر أعمال تامر حسني السينمائية، كان فيلم "البدلة" وهو قصة تامر حسني، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، من إخراج ‏محمد العدل وإنتاج وليد منصور، والفيلم بطولة أكرم حسني، أمينة خليل، ماجد المصري، دلال عبد العزيز، محمود البزاوي، محمد ‏ثروت، طاهر أبو ليلة‎.

محمد

أقرأ أيضًا:
رد فعل بسمة بوسيل على حلاقة تامر حسني لشعره بالموس
بعد أزمة الفيديو المسيء... مستندات رسوب حمو بيكا في اختبارات نقابة الموسيقيين


هالة أبو شامة

10/20/2019 9:52:38 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"