بعد أزمة الفيديو المسيء... مستندات رسوب حمو بيكا في اختبارات نقابة الموسيقيين

بعد أزمة الفيديو المسيء... مستندات رسوب حمو بيكا في اختبارات نقابة الموسيقيين

إيمان مندور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 20 أكتوبر 2019 - 20:46 | آخر تحديث: الأحد ، 20 أكتوبر 2019 - 20:55
حمو بيكا حمو بيكا
لا تزال أزمة مطرب المهرجانات حمو بيكا مع نقابة المهن الموسيقية مستمرة، لا سيما بعد نشره فيديو هدد فيه بهدم مبنى النقابة في حال عدم حصوله على العضوية.

ويأتي هذا التصعيد بعد رفض النقابه التصريح له بالغناء في حفل بمدينة دمياط، وإبلاغ الجهات الأمنية بإيقاف الحفل.

اقرأ أيضا:
بعد صدور بيانها .. حمو بيكا يحذف فيديو تهديد النقابة

وحصل FilFan.com على صور مستندات رسوب حمو بيكا في اختبارات النقابة منذ شهر فبراير الماضي، إذ سبق وأن دخل لجنة اختبار عضويات برئاسة الموسيقار حلمي بكر، وأقرت اللجنة بعدم صلاحيته.

محمد

وننشر فيما يلي صورة من إيصال سداد الرسوم بقيمة ألف جنيه، عكس ما ردده بيكا بأنهم طلبوا منه دفع 300 ألف جنيه مقابل الحصول على العضوية.

محمد

يذكر أن النقابة قد أصدرت قرارًا بمنع مطربي المهرجانات من الغناء ومن بينهم حمو بيكا. كما اتخذت النقابة الإجراءات القانونية ضد الأخير بالتهديد بالبلطجة والادعاء كذبا على أعضاء المجلس.


إيمان مندور

10/20/2019 8:55:00 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"