بالفيديو- شجر وقلوب وعلم مصر... قصة سيارة شعبان عبد الرحيم

بالفيديو- شجر وقلوب وعلم مصر... قصة سيارة شعبان عبد الرحيم

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 ديسمبر 2019 - 17:13 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 ديسمبر 2019 - 17:13
شعبان عبد الرحيم شعبان عبد الرحيم
توفي الفنان شعبان عبد الرحيم في الساعات الأولى من صباح اليوم، عن عمر 62 عاما، في مستشفى المعادي العسكري.

نشرت الإعلامية بوسي شلبي، مقطع فيديو عبر حسابها على Instagram، كانت صورته مع المطرب الراحل من أمام منزله، لتسأله عن سر الشكل الغريب لسيارته، حيث ظهرت مليئة برسومات عن الأشجار والقلوب، مع رسم علم مصر على جانبيها، ليؤكد لها الفنان الراحل أنه يحب الأشجار وهذه الأشكال، لذكل أحب أن تتناسق سيارته مع ملابسه مع ما يحبه من رسومات للأشجار وغيرها.



يشار إلى أن عبد الرحيم كان قد أحيا إحدى الحفلات بالمملكة العربية السعودية ضمن حفلات ليالي المحروسة بموسم الرياض، قبل أيام، حيث أحيا حفله وهو جالس على كرسي متحرك نظرا لإصابته في بمشكلة في العظام.

كان الفنان شعبان عبد الرحيم، قد طرح مؤخرا أغنية جديدة مهاجما فيها قناة الجزيرة نظرا لتحريضها ضد مصر عبر قنواتها، والأغنية من كلمات الشاعر إسلام خليل، وقدم شعبان وإسلام الأغنية كـ"ديو" لفضح أكاذيب الجزيرة.

اقرأ أيضا:


عمرو موسى ينعي شعبان عبد الرحيم: محفور في قلوب المصريين

منى الحسيني: كنت هترفد بعد حلقة شعبان عبد الرحيم

إيمان مندور

12/3/2019 5:13:29 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"