عمرو موسى ينعي شعبان عبد الرحيم: محفور في قلوب المصريين

عمرو موسى ينعي شعبان عبد الرحيم: محفور في قلوب المصريين

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 ديسمبر 2019 - 16:45
شعبان عبد الرحيم وعمرو موسى شعبان عبد الرحيم وعمرو موسى
توفي الفنان شعبان عبد الرحيم في الساعات الأولى من صباح اليوم، عن عمر 62 عاما، في مستشفى المعادي العسكري.

من جانبه، نعى عمرو موسى، وزير الخارجية الأسبق، والأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية، المطرب الراحل، حيث كتب عبر حسابه على Twitter: "رحم الله شعبان عبد الرحيم .كان مصريا طيبا يعيش ويؤدي ويمتع . كا ن يحب ويكره كما أغنيته الشهيرة. كان مؤديا من نوع خاص....بعض من الفن وبعض من الطرافة المصرية مع قليل من السياسة.. خليط حفر لشعبان،مع هييييته الشهيرة، مكانا في قلوب المصريين. رحمه الله".




كانت أغنية "أنا بكره إسرائيل" للفنان شعبان عبد الرحيم، والتي تغنّى فيها بحب عمرو موسى، عام 2000، بداية التعارف بينهما، في علاقة ود استمرت لما يقرب من 20 عاما، تجلت هذه المودة في عدة مواقف وزيارات جمعت بينهما، لا سيما في عام 2011، حينما استقبل موسى، شعبان عبد الرحيم، في مقر حملته الإنتخابية.

أيضا أرسل عمرو موسى تعازيه لشعبان في وفاة زوجته عام 2013، معتذرا عن عدم حضور الجنازة نظرا لسفره للخارج. ثم تكرر اللقاء بينهما عام 2017، حينما أهدى موسى لشعبان نسخة من مذكراته، التي تحدث فيها عن تأثير أغنية "أنا بكره إسرائيل" في مسيرته وكتب له في إهدائه: "إلى المطرب الشعبي الشهير.. أخا عزيزا وصديقا وفياً .. أهدي كتابيه".

اقرأ أيضا:


سبب وفاة شعبان عبد الرحيم

"الجاكيت ماشي مع الانتريه" شعبان عبد الرحيم يكشف سر ملابسه

إيمان مندور

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"