منى الحسيني: كنت هترفد بعد حلقة شعبان عبد الرحيم

منى الحسيني: كنت هترفد بعد حلقة شعبان عبد الرحيم

محمد سلطان محمود | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 ديسمبر 2019 - 16:35 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 ديسمبر 2019 - 16:45
منى الحسيني - شعبان عبد الرحيم منى الحسيني - شعبان عبد الرحيم
تحدثت الإعلامية منى الحسيني لـ FilFan عن كواليس استضافتها للمطرب الشعبي الراحل شعبان عبد الرحيم في برنامج "حوار صريح جدًا" قبل 20 سنة، في حلقة عن بداية انتشار شكل جديد للأغنية الشعبية.

قالت منى الحسيني إنها قررت مع صلاح الدالي رئيس تحرير برنامج "حوار صريح جدًا" والمخرج نبيل عبد النعيم؛ استضافة شعبان عبد الرحيم وعبد الباسط حمودة ومجدي طلعت، ليتحدثوا عن ظهورهم المفاجيء وتقديمهم للأغنية الشعبية بشكل كان ينتقده الجمهور.

أوضحت أن الضيوف كانوا غير مصدقين لظهورهم على شاشة التليفزيون المصري، ومنهم من كان لم يشاهد البرنامج من قبل، وتسببت ردودهم العفوية في خروج الحلقة بشكل كوميدي غير مألوف، خاصة حديث شعبان عبد الرحيم عن اختياره لملابسه لتتماشى مع قماش الأنتريه.

تابعت منى الحسيني أنها كادت تتعرض للفصل من التليفزيون المصري عقب عرض الحلقة، بعد تلقيها مكالمة هاتفية من صفوت الشريف وزير الإعلام في ذلك التوقيت، لامها فيها على اختيار ضيوفها بما يختلف مع طبيعة برامج التليفزيون المصري، خاصة أن أحد الضيوف حاول الانسحاب أثناء التصوير، وهو ما لم يكن معتادًا، ونبهها لضرورة عدم تكرار تلك النوعية من الحوارات.

أضافت أن مكالمة الوزير جعلتها تشعر أن مستقبلها بالتليفزيون المصري قد يتوقف بعد تلك الحلقة، لكنها تلقت مكالمة أخرى منه بعد ساعات، أبلغها فيها بمتابعته لردود الفعل الإيجابية، وطلب منها إعادة عرض المقابلة في اليوم التالي، ثم قابلت بعدها الكاتب محمد حسنين هيكل الذي أشاد باختيارها لضيوف تلك الحلقة، وقال لها إنه لو كان وزيرًا للإعلام لمنحها مكافأة مالية، بسبب استمتاعه بالحوار الطريف الذي دار بينها وبين شعبان عبد الرحيم وعبد الباسط حمودة ومجدى طلعت.



تحدثت منى الحسيني عن اعتزاز شعبان عبد الرحيم بتلك الحلقة، وأنه كان دائمًا يدين بالفضل لها ويعتبرها "وش السعد" التي منحته الشهرة، لافتة إلى أنها كانت تنوي زيارته في المستشفى لكنها علمت صباح اليوم بوفاته، وهو الخبر الذي أحزنها.

أردفت أنها كانت سعيدة بمعرفة الجمهور بشعبان عبد الرحيم من خلال برنامجها بسبب خفة دمه وعفويته، مشيرة إلى أنه قال جملة لا تنساها وهي إنه غير مصدق لوجوده في مبنى التليفزيون الذي كان يحلم بالمرور من أمامه، وأكدت أن بقاء الحلقة أو أي برنامج أخر في ذاكرة المشاهدين هو نتيجة لممارسة الإعلام لدوره في إلقاء الدور على القضايا التي تهم المجتمع.


اقرأ أيضًا:
شعبان عبد الرحيم يتحدث عن زوجته الراحلة


قبل وفاته.. أخر ظهور إعلامي لشعبان عبد الرحيم





محمد سلطان محمود

12/3/2019 4:45:36 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"