بالصور- محمد حاتم ومواقف الصداقة الحقيقية في "ممالك النار"

بالصور- محمد حاتم ومواقف الصداقة الحقيقية في "ممالك النار"

FilFan.com | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 2 ديسمبر 2019 - 10:13 | آخر تحديث: الأثنين ، 2 ديسمبر 2019 - 10:13
محمد حاتم محمد حاتم
لا يزال عرض المسلسل التاريخي "ممالك النار" مستمرا عبر قنوات mbc، وسط ردود أفعال قوية من الجمهور تجاه العمل، لا سيما على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا: مواعيد عرض مسلسل "ممالك النار"

مع عرض حلقات المسلسل وتركيز أغلب الجمهور على الصراعات والحروب والمعارك، كان لبعض الشخصيات داخل المسلسل تأثير لطيف ووجه آخر بعيد عن الدماء والعنف الذي وقع في تلك الفترة، خاصة شخصية جمال الكاتب الصديق المخلص لطومان باي والتي جسدها الفنان محمد حاتم، وهو ما لفت انتباه الجمهور في عدة مواقف خلال الأحداث، تؤكد أنه الصديق المثالي الذي يجب أن يكون في حياة أي شخص ناجح.

كشف الخيانة


عندما شعر جمال الكاتب بمؤامرة يدبرها رئيسه في ديوان الإنشاء، لم يتردد أو يخف أن يبحث عن خيوط المؤامرة وذهب فورا إلى صديقه الأمير طومان باي ليكشف له عن الخطة الموضوعه لخيانة الملك، فهو لم يهتم بإرضاء رئيسه على حساب صديقه.

صورة

رد غيبة الصديق


عندما استنجدت "نلباي" حبيبة "طومان باي" بجمال الكاتب لينقذها لأنها هربت من مالكها "قرطباي"، وهو على علم أن طومان في مهمة خارج البلاد، لم يتردد في مساعدتها وأن يكون بدلا من صديقه لحمايتها في بيت عائلته، رغم أن ذلك يمكن أن يعرضه للسجن وفور عودة "طومان باي" ذهب إليه ليطمئنه ويخبره بما حدث ليجد حلا لإنقاذ حبيبته.

صورة

التضحية


لأن جمال الكاتب هو الصديق المؤتمن، لم يتردد في أن يعرض نفسه للمخاطر عندما طلب منه صديقه الأمير "طومان باي" أن يذهب في مهمة لحلب ليكشف الأفراد الذين يتأمرون على الملك وعندما تم القبض عليه وتعذيبه لم يبع صديقه واستطاع بالحيلة أن يخدع الخونة، وكلفه ذلك أن تزوج من امرأة لم يراها لينقذ نفسه والأمير "طومان باي" والملك ولينجح في مهمته على أكمل وجه.

صورة

يذكر أن محمد حاتم يقوم الآن بتصوير مسلسل "كل أسبوع يوم جمعة" ومسلسل "بخط الإيد"، ويعتبر فيلم "لما بنتولد" هو أحدث أعماله السينمائية مع المخرج تامر عزت والذي شارك في مهرجان الجونة السينمائي ومهرجان أيام قرطاج السينمائية ومهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

اقرأ أيضا:


بيتر ويبر يكشف لـ FilFan.com صعوبات "ممالك النار"... هذا رأيه في خالد النبوي

خالد النبوي لـFilFan.com: مفاجآت غير متوقعة في الحلقات المقبلة لـ"ممالك النار"


FilFan.com

12/2/2019 10:13:53 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"