خالد النبوي لـFilFan.com: مفاجآت غير متوقعة في الحلقات المقبلة لـ"ممالك النار"

خالد النبوي لـFilFan.com: مفاجآت غير متوقعة في الحلقات المقبلة لـ"ممالك النار"

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 22 نوفمبر 2019 - 23:2 | آخر تحديث: الجمعة ، 22 نوفمبر 2019 - 23:4
خالد النبوي خالد النبوي
يعرض حاليا عبر شبكة قنوات mbc مسلسل "ممالك النار" والذي يقوم ببطولته الفنان خالد النبوي مع عدد كبير من نجوم الوطن العربي.

وأثار المسلسل الجدل ولفت الأنتباه والأنظار منذ عرض الحلقة الأولى له.

ويجسد الفنان خالد النبوي في المسلسل شخصية طومان باي التاريخية وصراعه مع سليم الأول.

وفي أول تصريح للفنان خالد النبوي عن المسلسل مع موقع FilFan.com قال أن كواليس التصوير كانت تتسم بالصعوبة وطلبت منه مجهود بدني كبير.

وأضاف النبوي أنه كان يتمنى تقديم شخصية مثل طومان باي بكل ما تحمله من تركيبات وصعوبة، وأنه حضر وجهز لهذا الدور بشكل متقن وكبير.

وأنهى النبوي حديثه أنه يطالب الجمهور بمتابعة الحلقات المقبلة لأنها ستحمل مفاجأت غير متوقعة على مستوى شخصية طومان باي بالأخص وباقي الشخصيات في العمل.

خالد النبوي


"ممالك النار" يعرض من الأحد للأربعاء على قناة mbc وmbc مصر 2 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر وسوريا والعراق، وفي الواحدة صباحا على قناة mbc مصر 1، على أن يعاد عرضه في السابعة صباحا.

المسلسل باكورة إنتاجات شركة "جينوميديا"، ويجمع عددًا من نجوم العالم العربي منهم خالد النبوي، رشيد عسّاف، محمود نصر، ياسين بن قمرة، سهير بن عمارة، كنده حنا، عبدالمنعم عمايري، نضال نجم، خالد نجم، سعد مينا، خالد كمال، محمد حاتم، بهاء ثروت، محمد جمعة، محمود حافظ، يزن السيد، ديما قندلفت، عبدالرحيم حسن، لبنى ونس، علاء قاسم، علي صطّوف، رامز أسود.

اقرأ أيضاً

من هو رفيق علي أحمد الذي جسد محمد الفاتح في "ممالك النار"وشارك عادل إمام "زهايمر"؟ .. 9 معلومات عنه

كل ما تود أن تعرفه عن أطفال "ممالك النار"

مي فهمي

11/22/2019 11:04:23 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"