كل ما تود أن تعرفه عن أطفال "ممالك النار"

كل ما تود أن تعرفه عن أطفال "ممالك النار"

مي فهمي | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 19 نوفمبر 2019 - 21:58 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 19 نوفمبر 2019 - 22:8
أطفال ممالك النار أطفال ممالك النار
لاقى مسلسل "ممالك النار" بعد حلقتين من عرضه ردود أفعال إيجابية ولفت الأنظار والأنتباه في جميع أنحاء الوطن العربي.

وأكثر ما لاقى صدى كبير وواسع في الحلقات الأولى من المسلسل هم الأطفال الذين جسدوا أدوار الأبطال في الصغر.

ولكن لم تتوفر كثير من المعلومات حول الأطفال الذن تواجدوا في المسلسل وهو مايقدمه موقع FilFan.com لقراءه من خلال السطور الآتية:

1- الطفل سليم الأول


جسد دور سليم الأول هو الممثل المصري معتز هشام الذي بلغ من العمر 15 عاماً وبدأ التمثيل من قصر ثقافة الفيوم، منذ 5 سنوات، شارك من قبل في مسلسلات "أبو عمر المصري" مع أحمد عز، و"الطوفان" و"سابع جار" وبرنامج "في بيتنا ضيف".





2- طومان باي


جسد دور طومان باي في المسلسل الطفل التونسي إدريس الخروبي ويبلغ من العمر 11 عاماً وشارك من قبل في فيلم "في عيينا" وجذب الأنظار لتجسيده لدور طفل مصاب بالتوحد.



View this post on Instagram

DTeP 16/12/2018

A post shared by Idryss Kharroubi (@idryss.kharroubi) on





3- اوغوز


جسد دور أوغوز الذي قتله سليم الأول الطفل رييع جان ويبلغ من العمر 12 عاماً ممثل سوري طفل، يعتبر من أشهر الممثلين الأطفال السوريين شارك في مجموعة من الأفلام والمسلسلات أبرزها "بقعة ضوء، غرابيب سود، ليزهر قلبي، الاعتراف، دمشق حلب".



4- شاهنشاه ابن بايزيد


جسد دور شاهنساه الطفل شادي جان وهو تؤام الطفل ربيع جان، وشارك شادي بالعديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية والمسرحية منها فيلم "مسافرو الحرب" مع المخرج جود سعيد ومسلسل "بقعة ضوء 12" للمخرج سيف الشيخ نجيب وفيلم "فانية وتتبدد" للمخرج نجدة أنزور ومسلسل "ليزهر قلبي" إخراج خالد الخالد ومسلسل "حين يتحدث الأطفال" للمخرج أسامة شقير وأعمال أخرى.


اقرأ أيضاً

مواعيد عرض مسلسل "ممالك النار"

قبل عرضه... الأتراك غاضبون من مسلسل "ممالك النار"

مي فهمي

11/19/2019 10:08:26 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"