18 حفلة في 3 أيام... مهرجان MEME يجمع رواد الموسيقى البديلة في القاهرة لأول مرة

18 حفلة في 3 أيام... مهرجان MEME يجمع رواد الموسيقى البديلة في القاهرة لأول مرة

مصطفى فاروق | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 26 نوفمبر 2019 - 17:44 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 26 نوفمبر 2019 - 19:40
مهرجان MEME مهرجان MEME
طوفان موسيقي غير مألوف يغرق القاهرة منتصف ديسمبر بالتزامن مع انطلاق فعاليات النسخة الأولى من مهرجان MEME الموسيقي الدولي، الذي يحتضن قرابة العشرين حفلة غنائية على مدار ثلاثة أيام، ينطلق يوم الخميس 12 ديسمبر.

تجربة كرنفالية هي الأضخم من نوعها في العالم العربي والأولى في مصر، بخلق تجمع موسيقي دولي بشكل مهرجان يلم شمل نخبة الفرق الغنائية ومطربي مجال الموسيقى البديلة العربية في مكان واحد ومسرح واحد، في وصلة موسيقية تستمر ثلاثة ليالي متتالية، تشهد ما يتخطى حاجز الـ 18حفلة.

ويجمع مهرجان Middle East Music Event توليفة من مختلف التجارب الموسيقية في الشرق الأوسط، منها فرق جدل وآخر زفير وعزيز مرقة وآيلول من الأردن، وفرق كايروكي ومسار إجباري وشارموفرز ووسط البلد ودعسوقة وكهارب وهاي دام وهوس ودينا الوديدي وبلقيس من مصر بجانب فرقة طرباند من السويد وفرقة الإخفاء وعلاء وردي.

اقرأ أيضا:


بالصور- عزيز أوزوس يتغنى بروائع الأمازيغ في ليالي فيزا فور ميوزيك المغربية

"القادمون من البحرين".. مجاز تقدم أول حفلاتها في المغرب بمهرجان فيزا فور ميوزيك

كلمات متعلقة مهرجان meme

مصطفى فاروق

11/26/2019 7:40:05 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"