بالصور- عزيز أوزوس يتغنى بروائع الأمازيغ في ليالي فيزا فور ميوزيك المغربية

بالصور- عزيز أوزوس يتغنى بروائع الأمازيغ في ليالي فيزا فور ميوزيك المغربية

مصطفى فاروق | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 26 نوفمبر 2019 - 14:17 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 26 نوفمبر 2019 - 14:17
عزيز أوزوس عزيز أوزوس
خطفة سماعية من سحر الموسيقى الأمازيغية أسر بها الفنان المغربي عزيز أوزوس المغاربة في ختام ليالي مهرجان فيزا فور ميوزيك في العاصمة المغربية الرباط.

أوزوس القادم من مدينة سوس المغربية شرب من نهل الفن الأمازيغي من عالم الروايس وانطلق في رحلته المنفردة بأول أعماله منذ قرابة الثلاث سنوات، ويقدم رؤيته الخاصة لتوليف الموسيقى الأمازيغية بالعالمية، عبر مزج الرباب بالروك والريجي والجاز، قدم إحدى أكبر حفلاته الموسيقية في المغرب إبان مشاركته في مهرجان فيزا فور ميوزيك.

صورة

صورة

صورة

واحتضنت ليالي المهرجان الدولي أكثر من ثلاثين حفلة من الشرق الأوسط والقارة السمراء وآسيا وأوروبا على مدار أيامه الأربعة لنسخته السادسة، وتتسع رؤيته من مجرد كونه مهرجاناً للحفلات إلى فكرة كونه سوق عالمي يجمع مختلف رواد مجال الموسيقى العالمية في الرباط كل عام من خبراء ومنتجين ومديري مهرجانات دولية بهدف تبادل الرؤى وتكوين شبكة تواصل فنية.

اقرأ أيضا:


"القادمون من البحرين".. مجاز تقدم أول حفلاتها في المغرب بمهرجان فيزا فور ميوزيك

"سعادتك"... جديد مروى عيسى مع لايف ستايلز ستوديوز

كلمات متعلقة عزيز أوزوس

مصطفى فاروق

11/26/2019 2:17:14 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"