"القادمون من البحرين".. مجاز تقدم أول حفلاتها في المغرب بمهرجان فيزا فور ميوزيك

"القادمون من البحرين".. مجاز تقدم أول حفلاتها في المغرب بمهرجان فيزا فور ميوزيك

مصطفى فاروق | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 26 نوفمبر 2019 - 13:53
الفرقة البحرينية مجاز الفرقة البحرينية مجاز
وجبة إيقاعية متعددة المذاقات الموسيقية قدمتها الفرقة البحرينية مجاز في أول حفلاتها الجماهيرية الرسمية في بلاد المغرب، والتي احتضنها مسرح محمد الخامس في قلب العاصمة الرباط.

مجاز الفرقة الموسيقية الأكثر شهرة في البحرين حاليًا انطلقت في رحلتها الفنية منذ قرابة الثلاث سنوات، أمتعت المغاربة بأطباق سماع موسيقي اتكلت على تكوينها الرباعي، بين الجيتار والباص والكمانجة والإيقاع، لتزلزل أجواء المسرح الكبير في العاصمة المغربية من رقص عشرات الحضور على وقع ما تذوقوه من موسيقى احترافية، في ختام ليالي مهرجان فيزا فور ميوزيك الدولي.

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

وأسدلت مجاز الستار على ليالي فيزا الموسيقية التي ضمت أكثر من ثلاثين حفلة من الشرق الأوسط والقارة السمراء وآسيا وأوروبا على مدار أيامه الأربعة لنسخته السادسة، وتتسع رؤيته من مجرد كونه مهرجاناً للحفلات إلى فكرة كونه سوق عالمي يجمع مختلف رواد مجال الموسيقى العالمية في الرباط كل عام من خبراء ومنتجين ومديري مهرجانات دولية بهدف تبادل الرؤى وتكوين شبكة تواصل فنية.

اقرأ أيضا:


مش أنا.. شيرين سيف النصر تنهي "تريند" صورها المتداولة

تسجيل صوتي- سبب اختفاء فيفي عبده بعد جنازة شقيقتها

مصطفى فاروق

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"