مش أنا.. شيرين سيف النصر تنهي "تريند" صورها المتداولة

مش أنا.. شيرين سيف النصر تنهي "تريند" صورها المتداولة

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 26 نوفمبر 2019 - 12:58 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 26 نوفمبر 2019 - 13:26
شيرين سيف النصر شيرين سيف النصر
جدل كبير أثير على مواقع التواصل الاجتماعي عقب تداول عدة صور قيل إنها للفنانة شيرين سيف النصر، وظهرت فيها بشكل صادم بملامح مختلفة تماما عن شكلها المعهود ووزن زاد، مرتدية عباءة وممسكة بيد أحد الأشخاص.

الكثير من المواقع الإلكترونية أكدت أن هذه الصور لشيرين، مما زاد تداول الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها حسمت الجدل صباح اليوم، وأكدت أن هذه الصور ليست لها، وأنها لا تعرف من السيدة الموجودة في الصور المتداولة.

وقالت شيرين في تصريحات لعدة مواقع إلكترونية: "أنا موجودة في لندن منذ فترة كبيرة لزيارة شقيقى وسأعود للقاهرة خلال الأيام المقبلة.. هذه صور شبيهتى ولكنها ليست صوري.. معرفش الناس بتجبيب الحاجات دى منين والصورة ليس لها علاقة بي نهائيا"، مشيرة إلى أنها لم تدخل المحكمة أثناء محاكمة السيدة التي سرقتها، ولكنها حضرت فى النيابة منذ 5 أشهر فقط.

صورة

صورة

صورة

كانت شيرين سيف النصر قد روت تفاصيل واقعة السرقة التي تعرضت لها على يد صديقتها في شهر يوليو الماضي، موضحة أنها في يوم الواقعة كانت تشاهد مباراة الأهلي برفقة صديقتها منذ الطفولة التي كانت تستعير منها حقيبة وطلبت منها إعادتها إلى مكانها، فوافقت شيرين على الفور ولدى خروجها من غرفة الملابس الخاصة بشيرين قالت لها إنها تعرضت للسرقة.

على الفور أبلغت شيرين مدير أعمالها بالواقعة الذي بدوره اتصل بالشرطة للتبليغ عن الواقعة وانتقل فريق من المباحث إلى المنزل وبعد التفتيش اصطحب مدير أعمالها وصديقتها إلى قسم الشرطة.

وأضافت شيرين خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" إنهم فوجئوا في اليوم التالي بأن الجواهرجي الخاص بصديقتها أخبرهم بأنها باعت له غويشة بمبلغ 70 ألف جنيه ولحسن الحظ كانت شيرين لديها صور للمجوهرات الخاصة بها فتعرفت عليها على الفور.

وأشارت شيرين إلى أن صديقتها زورت 4 عقود، واتفقت مع الجواهرجى بتقليد 4 سلاسل، مضيفة أن صديقتها كانت على علم بكلمة المرور الخاصة بحقيبة مجوهراتها التي تحتوي على مجوهرات تقدر بـ 5 ملايين جنيها.

قامت نيابة جنوب الجيزة بتوجيه الإتهام لها ، وتم حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، وصرحت شيرين بانها على استعداد لمسامحتها في حال أعادت المجوهرات إليها.

يشار إلى أن شيرين سيف النصر ابتعدت منذ سنوات عن الساحة الفنية ولم تشارك في أي عمل أو تظهر في لقاء تليفزيوني، وكان آخر أعمالها مسلسل "أصعب قرار" الذي عرض في 2007، بطولة أحمد بدير وعبير صبري.

أما آخر مشاركتها للسينما فكانت من خلال فيلم "أمير الظلام" مع الزعيم عادل إمام، الذي عرض في 2002.

اقرأ أيضا:


بالفيديو- شيرين سيف النصر تروي تفاصيل سرقة صديقتها لمجوهرات بـ5 ملايين جنيه: أسامحها في هذه الحالة !

حقيقة الصور المنتشرة لشيرين سيف النصر

كلمات متعلقة شيرين سيف النصر

إيمان مندور

11/26/2019 1:26:25 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"