حلم التتويج.. موعد مباراة مصر وكوت ديفوار والقنوات الناقلة

حلم التتويج.. موعد مباراة مصر وكوت ديفوار والقنوات الناقلة

محمد سلطان محمود | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 22 نوفمبر 2019 - 11:25 | آخر تحديث: الجمعة ، 22 نوفمبر 2019 - 11:27
منتخب مصر الأوليمبي منتخب مصر الأوليمبي
تنتهي مساء اليوم فعاليات بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، التي استضافتها مصر في الفترة من 8 نوفمبر حتى 22 نوفمبر الجاري.

مباريات اليوم لتحديد صاحب البطل ووصيفه وصاحب المركز الثالث في البطولة، وتعرضها قناة تايم سبورتس عبر بثها الأرضي، إلى جانب شبكة قنوات beIN Sports المشفرة، وتبدأ بمباراة منتخب غانا مع منتخب جنوب إفريقيا، وموعدها تمام الساعة الرابعة مساءً على ملعب استاد القاهرة الدولي، لتحديد صاحب المركز الثالث المؤهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 في اليابان.

تليها المباراة النهائية للبطولة بين منتخب مصر مع منتخب كوت ديفوار في تمام الساعة الثامنة مساءً على ملعب استاد القاهرة الدولي.

يذكر أن منتخب مصر قد تصدر المجموعة الأولى بثلاثة انتصارات على منتخبات مالي والكاميرون وغانا، وتأهل للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020 في اليابان، بعد تغلبه على جنوب إفريقيا في الدور قبل النهائي من بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، والتي يشارك أصحاب المراكز الثلاثة الأولى فيها بالأولمبياد.

اقرأ أيضًا:
كل ما تود أن تعرفه عن أطفال "ممالك النار"

بعد تخطيه حاجز المليار دولار..انطلاق التحضيرات لجزء ثان من Joker

فيديو- هيفاء وهبي تحذر أحمد عز والسقا

محمد سلطان محمود

11/22/2019 11:27:00 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"