بعد تخطيه حاجز المليار دولار..انطلاق التحضيرات لجزء ثان من Joker

بعد تخطيه حاجز المليار دولار..انطلاق التحضيرات لجزء ثان من Joker

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 22 نوفمبر 2019 - 2:16 | آخر تحديث: الجمعة ، 22 نوفمبر 2019 - 2:20
Joker Joker
بعد أن أصبح فيلم Joker لتود فيليبس أول فيلم بتصنيف "للكبار فقط" يتخطى حاجز المليار دولار يبدو أن هناك جزء جديد سيرى النور قريبا بينما يواصل الفيلم حصد الأموال في شباك التذاكر العالمي.

ووفقا لما ذكره موقع Hollywoodreporter، يجري تود فيليبس مباحثات حاليا مع شركة Warner Bros لاستعادة دورة كمخرج في جزء ثان من قصة "الجوكر" إلى جانب توليه السيناريو برفقة سكوت سيلفر الذي حمل الجزء الأول توقيعه، فماذا عن واكين فينيكس؟

تعد فرصة واكين فينيكس في تجسيد "الجوكر" بالجزء الجديد عظيمة للغاية بعد أن برز كمنافس قوي في سباق الأوسكار لأفضل ممثل وفقا لترشيحات النقاد ولكن لا توجد تأكيدات حتى الآن بشأن عودته.

ويعد فيلم Joker هو رابع فيلم ينتمي لعالم DC يتخطى حاجز المليار دولار ويأتي بعد Aquaman عام 2018 الذي حقق 1.15 مليار دولار و The Dark Knight Rises عام 2012 الذي حقق 1.08 مليار دولار و The Dark Knight الذي حقق 1,04 مليار دولار، ولكن ميزانيته التي تبلغ 60 مليون دولار تعتبر أقل بكثير من ميزانيات الأفلام السابقة.

تقع أحداث الفيلم في فترة الثمانينيات من القرن الماضي، ويركز على مقدم عروض ستاند أب كوميدي فاشل، يصاب بالجنون، ويتحول إلى قاتل سيكوباتي، الفيلم يميل إلى أجواء الجريمة الدرامية منه إلى القصص الهزلية، ورغم ذلك لن يستكشف الجزء الجديد قصة "باتمان" حيث يتولى المهمة بالفعل المخرج مات ريفز الذي ينشغل بتحضيرات The Batman بطولة روبرت باتينسون ومن المقرر أن يطرح بدور العرض يوم 25 يونيو عام 2021.

وذكرت مصادر لـ Hollywoodreporter أن المخرج تود فيليبس سيحصل على ما يقرب من 100 مليون دولار من إجمالي إيرادات الفيلم إذ أجل راتبه حتى ينتهي عرض الفيلم بدور العرض وتستقر إيراداته وهذه الصفقة قد أبرمها من قبل مع Warner Bros لدى طرح الجزء الأول من فيلم Hangover الذي حقق أرباحا غير متوقعة بلغت 467.5 مليون دولار عام 2009 مقابل ميزانية قدرها 35 مليون دولار بينما حققت الثلاثية أرباحا تقدر بـ 1.42 مليار دولار.

اقرأ أيضا

النقاد يصفون فيلم Joker: مخيف ومأساوي ومثير للقلق .. هل تفوق واكين فينيكس على هيث ليدجر؟

5 حقائق ربما لا تعرفها عن واكين فينيكس بطل Joker.. لا يلتقط سيلفي مع المعجبين لهذا السبب

كلمات متعلقة joker

مروة لبيب

11/22/2019 2:20:31 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"